أسواق العثيم وبطاقة سنابل الخير| مع تفاصيل عروض الطازج للفواكه والخضروات والتمر حتى 15 مارس 2022

أسواق العثيم وبطاقة سنابل الخير| مع تفاصيل عروض الطازج للفواكه والخضروات والتمر حتى 15 مارس 2022

مع عروض العثيم دائماً سوف تجد كل جديد من التخفيضات الكبرى التي تمنح العُملاء ميزة التوفير الأكبر بمبدأ العثيم الدائم جُملة المُستهلك، والتي توفر للعُملاء الحصول على كافة مُستلزماتهم وبأسعار الجملة وبأكبر خصم بالسوق السعودي.

ومع اقتراب شهر الخير تُقدم العثيم بطاقة سنابل الخير لهذا العام 2022، والتي سوف نُعرفك بالتفصيل كيفية الحصول على بطاقة سنابل الخير من العثيم، مع أفضل عروض المُنتجات الغذائية الطازجة بمتابعتنا بموقعكم ماركتنا لأحدث عروض العثيم والتي تستمر إلى 15 من مارس 2022.

كيفية الحصول على بطاقة سنابل الخير من العثيم

مع بطاقة سنابل الخير من العثيم أنت للخير أقرب بشهر الخير، فمع اقتراب شهر رمضان وبعروض العثيم لرمضان 2022، تُقدم العثيم بطاقة الخير والتي مكنت العثيم عُملائها من الحصول عليها وكذلك إيصالها للمُستهدفين بكل سهولة ويُسر وبأكثر من طريقة متنوعة.

وسوف نستعرض معكم الآن كيف يُمكن الحصول على بطاقة سنابل الخير عبر العثيم، وكيف يُمكن أن توصلها بكل يُسر للمُستهدف من قبلك لعمل الخير عبر عروض العثيم لشهر رمضان 2022، فهيا نوضح طرق الحصول على بطاقة سنابل الخير ثم نستعرض أفضل عروض الطازج من العثيم لهذا الأسبوع.

الحصول على بطاقة سنابل الخير وذلك عبر الموقع الإلكتروني لعثيم السعودية، ويُمكن شراء بطاقة سنابل الخير من العثيم وذلك عبر تطبيق اكتساب بكل الفئات وتصل لك البطاقة إلكترونياً، أوعبر تطبيقات التوصيل ويُمكن أن يتم إيصالها كذلك للمُستفيد، ويُمكن شراء بطاقة سنابل الخير من فروع العثيم من الإدارة أو الكشير.

عروض المُنتجات الطازجة من العثيم حتى 15 مارس 2022

عرض على علبة فراولة طازجة من العثيم بسعر 3.75 ريال، عرض العثيم على كرتونة جوافة طازجة السعر 10.95 ريال سعودي، وعرض على كيلو الكيوي وسعر العرض 6.95 ريال سعودي، وعرض كيلو الليمون بسعر 4.95 ريال سعودي، عرض على كيلو بخاري حمراء السعر بالعرض 6.95 ريال سعودي، والعرض على كيلو كمثرى روز ماري بسعر 6.95 ريال سعودي، والعرض على كيلو تفاح أحمر وسعر العرض 5.95 ريال سعودي.

عرض على سلة كلمنتينا بسعر 5.45 ريال للسلة، والعرض على كيلو كوسة الخضراء وسعر العرض 3.95 ريال سعودي، والعرض على علبة خس لولو بيوتدي وسعر العرض 4.95 ريال، وسعر العرض على كيلو زنجبيل وسعر العرض 7.95 ريال سعودي.

عروض التمور من العثيم

  • كرتونة تمر جالكي سعر العرض 38.95 ريال سعودي للكرتونة.
  • عرض على تمر سكري أمل الخير سعر العرض للكيلو 11.95 ريال سعودي.
  • قد يهمك| أكبر خصومات العثيم على زيوت الطعام والأرز
  • كيلو تمر أمل الخير 5.95 ريال سعودي.
  • عرض كيلو تمر خلاص ذهبي إنتاج النخيل السعر 9.95 ريال للكيلو.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu