عروض العثيم حتى 15 مارس 2022| 5 كيلو أرز أبو كاس فقط ب 27.95 ريال وعشر دجاجات فقط ب 128.95 ريال إليكم المزيد من العروض

عروض العثيم حتى 15 مارس 2022| 5 كيلو أرز أبو كاس فقط ب 27.95 ريال وعشر دجاجات فقط ب 128.95 ريال إليكم المزيد من العروض

عروض العثيم بالسعودية، والتي بدأت سلسلة عروضها تلك من يوم الأربعاء 9 مارس ومُستمرة إلى يوم 15 مارس ولمدة أسبوع كامل من التخفيضات الكبيرة على كل مقاضيك بأفضل سعر بالسوق السعودي، نستعرض لكم تلك العروض بالتفاصيل.

وينقل موقع ماركتنا أحدث ما أعلنته العثيم على صفحتها الرسمية والمنصات الإلكترونية التابعة لها من خصومات كبيرة على السلع والمواد الغذائية ومُستلزمات المنزل بشكل خاص.. نتعرف عليها الآن بمتابعة مصورة فهيا إلى التفاصيل بأفضل العروض.

عروض العثيم الأسبوعية

من العروض الكبيرة التي تُقدمها العثيم لهذا الأسبوع عرض مميز جداً على أسعار زيوت الطعام والعرض يتضمن 2 عبوة من زيت نباتي العربي والعبوة بحجم 1.5 لتر، وسعر العرض 24.95 ريال سعودي بدل 37.95 ريال سعودي.

وعرض مميز أخر من فروع العثيم بالسعودية متضمن عرض على أرز أبو كاس بسمتي مزة هندي بوزن عبوة الأرز 5 كيلو وسعرها بالعرض 27.95 ريال فقط بدل سعر 43.95 ريال سعودي.

ومن عروض العثيم المُنتظرة العروض على أسعار اللحوم وأسعار الدواجن، أما العروض الأسبوعية على اللحوم من العثيم فالعرض على كيلو لحم عجل بالعظم والعرض بسعر 41.95 ريال سعودي للكيلو الواحد، وكذلك العرض على كيلو لحم العجل البلدي بدون عظم وسعر العرض بالعثيم 49.95 ريال سعودي.

 

ثم يأتي العرض المميز للغاية من فروع العثيم بالسعودية والعرض على الدجاج، لتحصل بعرض العثيم على عدد عشرة دجاجات وزن الدجاجة 1000 حم من دجاج ساديا المميز عالي الجودة وسعر العرض فقط 128.95 ريال سعودي بدل سعر 154.95 ريال سعودي.

ومن العروض الرائعة من العثيم لهذا الأسبوع العرض على عبوة شراب برتقال من تانج بعبوة تزن 2 كيلو وسعر ها فقط 42.95 ريال بدل سعر 61.95 ريال سعودي، وبمناسبة اقتراب رمضان تُقدم العثيم عرضها على عبوة لقمة القاضي بوزن 500 جم للعبوة من هونيج بسعر 3.95 ريال سعودي بدل سعر 9.25 ريال سعودي للحبة الواحدة.

 وكذلك عرض من فروع العثيم على عبوة وزن 500 جم من شوربة الشوفان من مُنتجات كويكر وتُقدمها فروع العثيم بالسعودية بسعر 5.95 ريال بدل سعر 10.50 ريال سعودي.

ونستمر في متابعة المزيد والمزيد من هنا تقرير عن عروض الطازج من العثيم وتفاصيل بطاقة سنابل الخير من العروض الكبيرة والتخفيضات الضخمة على أسعار كل ما تحتاج إليه من العثيم سواء من مُنتجات ومواد غذائية متنوعة بأفضل سعر وأفضل جودة وأكبر كمية، نرصدها لكم بالأسعار والخصومات الكبيرة المتوفرة الآن بفروع العثيم بالسعودية

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu