سعر الذهب في السعودية الآن| الخميس 3-3-2022 التعاملات المسائية مع تفاصيل سعر الجرام بيع وشراء

سعر الذهب في السعودية الآن| الخميس 3-3-2022 التعاملات المسائية مع تفاصيل سعر الجرام بيع وشراء

مع تصاعد المتابعة الكثيفة لمؤشرات سعر الذهب العالمية وبالتالي أسعار الذهب في السعودية، نجد متابعة حركة أسواق الذهب في المملكة وسعر جرام الذهب بالريال السعودي في أولى أولويات السوق المالية السعودي بالفترة الراهنة وبشكل كثيف مُستمر.

وعليه ينقل لكم موقعكم ماركتنا بالتفاصيل سعر الذهب في السعودية الآن، وذلك بالتفاصيل المباشرة والفورية لسعر غرام الذهب الآن بالريال السعودي، وسعر سبيكة الذهب بيع وشراء في السوق السعودي، وسعر الجنيه الذهب وسعر الذهب بالسعودية بيع وشراء لتعاملات اليوم الخميس 3 من مارس 2022.

سعر جرام الذهب في السعودية الآن

سجلت أسعار الذهب في السعودية الآن من عيار الذهب بالريال السعودي 24 قيراط سعر 232.92 ريال سعودي، وجاءت التعاملات الفورية الخميس 3-3-2022 ليُسجل الآن جرام الذهب بالتعاملات المسائية من عيار 22 قيراط سعر 213.82 ريال سعودي.

وعن أسعار الذهب المباشرة الفورية الآن لجرام الذهب من عيار 21 قيراط بالسعودية اليوم سجل الجرام اليوم بالتعاملات المسائية سعر 203.81 ريال سعودي، وسجل الذهب من عيار 18 بتعاملات الفترة الثالثة اليوم بالسعودي للجرام سعر 174.69 ريال سعودي.

سعر سبيكة الذهب اليوم في السعودية

ننقل لكم الآن بأسعار محلات بيع سبائك الذهب في السعودية بكم سجلت اليوم سبائك الذهب بالأوزان المتنوعة من أسعار بيع وشراء بالريال السعودي، فتجد سعر السبيكة 1000 جرام ذهب بسعر 240 ألف ريال سعودي، وسبيكة الذهب 500 جرام ذهب بسعر 120 ألف ريال سعودي.

واليوم سجلت بالسعودية سبيكة الذهب 100 جرام سعر 24000 ريال سعودي، والسعر اليوم بتعاملات بيع وشراء السبائك الذهب بالسعودية للسبيكة الذهب 50 جرام جاء بالريال السعودي اليوم بسعر 12000 ريال سعودي.

سعر الجنيه الذهب في السعودية اليوم

وعن الأسعار التي جاءت عليها بالبيع والشراء الجنيهات الذهب بمحلات الذهب في السعودية، فسوف تجد أن الجنيه الذهب الإنجليزي عيار 22 قيراط بوزن 8 جرام يُسجل اليوم بيع وشراء سعر 1780 ريال سعودي.

وعن بيع وشراء الجنيهات الذهبية بالسوق السعودية والتي تأتي بعيار 21 قيراط، سوف تجد بالمتابعة أن سعر جنيه ذهب 8 جرام عيار 21 قيراط اليوم بأسعار محلات بيع الجنيهات الذهب بالسعودية على سعر 1670 ريال سعودي.

بكم سعر جرام الذهب في السعودية بيع وشراء اليوم

ومن هنا التقرير اليومي الذي نتابع بشكل مُفصل وكذلك مُحدث ببيانات أشهر محلات الذهب في السعودية بعدد من أسواق الذهب في الرياض وجدة والدمام والمدينة ومكة والطائف وتبوك أسعار الذهب في السعودي يومياً للجرام بأسعار البيع والشراء.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu