سهم الخدمات الأرضية| توقع أفضل سعر للشراء قبل بداية تعاملات الأحد 4-6-2023 مع تحليل الأداء

سهم الخدمات الأرضية| توقع أفضل سعر للشراء قبل بداية تعاملات الأحد 4-6-2023 مع تحليل الأداء

ينقل لكم موقعكم ماركتنا متابعة تفصيلية بأحدث البيانات الصادرة عن البورصة السعودية تداول حول سهم الخدمات الأرضية والذي يندرج ضمن أسهم قطاع النقل في تداول السعودية.

وسوف ننقل لكم توقعات وتحليلات حول أفضل سعر لشراء السهم وذلك قبل بدء التعاملات الجديدة من الأسبوع الجديد ليوم الأحد 4 يونيو 2023 مع تحليل شامل لأداء السهم فهيا معاً للتفاصيل.

تحليل أداء سهم الخدمات الأرضية بأخر جلسة

قبل توضيح توقع أفضل سعر لشراء سهم الخدمات الأرضية قبل بدء الجلسات الجديدة ليوم الأحد 4-6-2023 هيا من واقع البيانات الصادرة عن أخر جلسة من تداول نُحلل أداء سهم الخدمات الأرضية موضحين أهم البيانات حول السهم.

أخر سعر أغلق عليه سهم الخدمات الأرضية بالبورصة السعودية تداول وذلك بختام تعاملات الأسبوع الماضي 33.30 ريال سعودي للسهم، فكيف كان أداء السهم وهل كانت النتيجة صعود أم ترجع؟

وفق بيانات أخر جلسة فإن سهم الخدمات الأرضية حقق صعود بقيمته بمقدار 0.85 ريال سعودي بنسبة صعود بقيمة السهم 2.62% حيث كان سعر الإغلاق السابق لسهم الخدمات الأرضية 32.45 ريال سعودي.

وتجدر الإشارة أن السعر الذي افتتح عليه سهم الخدمات الأرضية أخر التعاملات بتداول كان على سعر افتتاح 32.45 ريال سعودي وكان أعلى سعر سجله السهم بأخر الجلسات عند مستوى 33.30 ريال سعودي وهو السعر الذي أغلق عليه السهم، بينما أدنى سعر سجله السهم بأخر التداولات كان عند مستوى 32.35 ريال سعودي.

أفضل سعر متوقع لشراء سهم الخدمات الأرضية الأحد 4-6-2023

من واقع دراسة وتحليل قام بيها موقعكم ماركتنا عن طريق الخبراء الماليين بالموقع، وبدراسة الأداء السابق لسهم الخدمات الأرضية خلال الفترة السابقة نستطيع القول أن أفضل سعر شراء متوقع للسهم خلال الجلسة القادمة هو سعر 29.22 ريال سعودي كسعر شراء متوقع أنه أفضل سعر تشتري عليه السهم وند التأكيد أن توقع سعر الشراء الأفضل هو مجرد توقع غير مُستند على أي حقائق أو معلومات فقط مستند على تحليلات فنية ومالية قام بيها خبراء الموقع قد تصيب وقد تُخطأ.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu