أسعار الذهب في أوروبا| صعود جديد بختام الجلسات بمقدار 10 يورو للأوقية وسط ترقب لتصاعد حدة التوتر بالملف الروسي الأوكراني

أسعار الذهب في أوروبا| صعود جديد بختام الجلسات بمقدار 10 يورو للأوقية وسط ترقب لتصاعد حدة التوتر بالملف الروسي الأوكراني

سجلت أسعار الذهب في الأسواق الأوروبية اليوم الخميس 17 من فبراير سلسلة من موجات الصعود المتتالية ارتفعت فيها سعر أوقية الذهب باليورو خلال جلسات الأربع والعشرون ساعة بمقدار 25 يورو للأوقية بدأتها الأسعار بالزيادة من بداية التداول إلى مُنتصف التعاملات بمقدار 15 يورو، لتختتم تعاملات اليوم تعاملاتها بصعود جديد 10 يورو للأوقية ليصل سعر الأوقية لسعر 1673 يورو.

ويتابع لكم الآن موقعكم ماركتنا أحدث سعر للذهب باليورو في الأسواق الأوروبية بأخر تحديث على خلفية ترقب الأحداث المتواترة بشأن الملف الروسي الأوكراني.. فهيا معاً لتفاصيل سعر جرام الذهب الآن بأخر تحديث بالسوق الأوروبية.

سعر جرام الذهب الآن باليورو على خلفية أحداث الملف الروسي الأوكراني

فمع تصريحات غير متفائلة من قبل مسئولين لحلف شمال الأطلسي الناتو يشككون فيها اليوم الخميس من جدية التصريحات الروسية بشأن سحب جزء من قواتها المُتمركزة على الحدود مع أوكرانيا بل وصل التشاؤم بتصريحات مسئولي الحلف إلى تأكيد فرضية اختلاق روسيا لعدد من الأحداث لخلق ذريعة لغزو أوكرانيا خلال الفترة المُقبلة.

كل تلك التصريحات كانت دافع قوة لسوق الذهب الأوروبي والعالمي لتُسجل اليوم الخميس أسعار الذهب في أوروبا صعود قياسي جديد فلقد صعد سعر جرام الذهب عيار 24 قيراط اليوم من بداية التعاملات لختام التداول بمقدار 1 يورو كاملة ليُسجل بختام التعامل سعر 53.71 يورو.

وسجلت اليوم بختام التعاملات أسعار الذهب في أوروبا من عيار 22 قيراط للجرام سعر 49.30 يورو، وجاء سعر غرام الذهب 21 اليوم في السوق الأوروبية بختام جلسات اليوم على سعر 46.99 يورو، وجاء السعر لعيار 18 قيراط للجرام على سعر 40.28 يورو.

سعر كيلو الذهب اليوم باليورو بيع وشراء

وإليكم متابعتنا لسعر كيلو الذهب اليوم باليورو 1000 جرام بالأسواق الأوروبية بسعر بيع وشراء كيلو الذهب اليوم في اليورو، وذلك بعد سلسلة من زيادات الأسعار التي سجلتها الأسواق وسجل كيلو ذهب عيار 24 بيع وشراء بالسوق الأوروبي باليورو سعر 55500 يورو.

واليوم باليورو بالسعر الذي يُباع عليه الذهب ويُشتري بالسوق الأوروبي من عيار 24 لسعر 500 جرام ذهب نصف كيلو ذهب بسعر 27750 يورو، وسعر الربع كيلو ذهب اليوم باليورو 250 جرام ذهب بسعر 13875 يورو.

سعر بيع وشراء الذهب اليوم في ألمانيا

السوق الألماني من أكثر الأسواق التي تتميز ببيع وشراء الذهب بل والأكثر تأثراً بأحداث الملف الروسي الأوكراني ومن هنا تقرير تتعرف على سعر اليوم الذي سجلته أسعار البيع وأسعار الشراء بمحلات الذهب في ألمانيا بسعر بيع الجرام بالمصنعية اليوم.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu