سعر الذهب العالمي بالدولار| صعود قياسي هو الأكبر منذ عام والبيتكوين يفقد 7.5% من قيمته الخميس 24-2-2022

سعر الذهب العالمي بالدولار| صعود قياسي هو الأكبر منذ عام والبيتكوين يفقد 7.5% من قيمته الخميس 24-2-2022

أسعار الذهب العالمية، تُسجل اليوم الخميس 24 من فبراير 2022 صعود قياسي وصفه الخبراء أنه الأكبر منذ شهر يناير من العام 2022، وسادت حلة من الارتفاعات القياسية بأسواق الملاذات الآمنة وفي المُقدمة منها الذهب، بينما عانت أسعار الأصول وفي المُقدمة منها الأسهم حالة من الانهيار.

وجاءت تلك التغيرات الكبيرة بالأسواق بعد أنباء مؤكدة عن اجتياح روسي كبير للأراضي الأوكرانية، وينقل لكم موقعكم ماركتنا الآن تفاصيل أسعار الذهب العالمية بالدولار وفق أخر المُستجدات لتعاملات اليوم.

سعر الذهب العالمي بالدولار

فلقد سجلت أوقية الذهب بالدولار اليوم الخميس وفق التعاملات الفورية المباشرة للأسواق المالية العالمية صعود هو الأكبر منذ ما يقرب من عام كامل، وجاء ارتفاع سعر الذهب العالمي اليوم مع تصاعد أسعار السلع الغذائية بل وارتفاع كبير بأسواق الغاز والذي صعدت العقود الآجلة منه بمقدار 30%.

وجاءت التوترات السياسية بالملف الروسي الأوكراني لتدفع عدد من الأسواق للارتفاع الجنوني وفي المُقدمة منها أسواق المعادن والطاقة، بين تراجعت أسواق الأسهم بشكل كبير، وسجلت أوقية الذهب اليوم وفق أخر تحديث اليوم بالدولار الأمريكي سعر 1944.92 دولار.

مع العلم أن أسعار الذهب بالسوق الأوروبية وكترجمة للصعود العالمي للذهب سجلت ارتفاعاتٍ كبيرة، حيث سجلت أوقية الذهب بالأسواق الأوروبية اليوم صعود كبير وصل إلى 40 يورو مكاسب بأسعارها ووصل سعر الأوقية إلى 1730 يورو، والآن هيا نتابع ونتعرف على سعر الذهب العالمي اليوم بالجرام.

سعر الذهب العالمي اليوم بالجرام

سجلت اليوم تعاملات الذهب بالدولار صعود بسعر الجرام وصل إلى صعود بمقدار 1.5 دولار مكاسب بسعر جرام الذهب اليوم، وسجلت أسعار الذهب بالجرام اليوم من عيار 24 سعر 62.54 دولار، وسجل الذهب من عيار 22 بالدولار سعر 57.41 دولار.

وجاء السعر العالمي اليوم للذهب بالدولار لجرام الذهب من عيار 21 قيراط بسعر 54.72 دولار، وجاء سعر غرام الذهب بالدولار اليوم من عيار 18 قيراط على سعر 46.90 دولار، وجاء السعر اليوم للذهب عيار 14 للجرام بالدولار الأمريكي بسعر 36.58 دولار.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu