أحدث أسعار الدولار الآن في البنوك المصرية| الثلاثاء 10 ديسمبر ماذا بعد تعافي مُنتصف الأسبوع للعُملة الأمريكية

أحدث أسعار الدولار الآن في البنوك المصرية| الثلاثاء 10 ديسمبر ماذا بعد تعافي مُنتصف الأسبوع للعُملة الأمريكية

منذ ما يقرب من أسبوع فائت وسعر الدولار في مصر مُقابل الجنيه يُصنف في المُربع الدافئ، فالاستقرار لسعر العُملة الأمريكية كان هو السمة الرئيسية للمشهد داخل تعاملات البنوك بمصر، بل وحدث أن بعض البنوك مثل الكويت الوطني والبنك الأهلي الكويتي خالفت كل توقعات الأسعار السائدة وقتها ورفعت السعر لتصل إلى 16.09 وأيضاً 16.10 في وقت كان أقصى سعر شراء مُتداول للدولار مُقابل الجنيه 16.08.. واليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 ما هي أحدث أسعار الدولار في مصر بعد تعافي العُملة الأمريكية بمنتصف الأسبوع بتعاملات الأمس.. هيا نوضح التفاصيل كاملة بالأرقام البنكية.

سعر الدولار الآن في البنوك المُصرية أخر تحديث

بداية نود توضيح أن سعر الدولار داخل مصر اليوم الثلاثاء وذلك مع بداية الساعة الأولى بتاريخ 10 ديسمبر 2019 متوقف على وضع التعافي الذي حققه الأمس، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن البنك المركزي بمصر رفع فعليا سعري شراء وبيع والدولار عند أخر وأحدث بيان له بمقدار قرش واحد، وتلك مؤشرات تؤكد الوضع الإيجابي نسبياً للدولار مُقابل الجنيه رغم أنه لا يزال في مُربع السيطرة الكاملة مقابل العُملة المصرية التي حققت مكاسب لا بأس بيها بداية من هذا العام.. والآن ما هي أحدث وأخر أسعار الدولار في مصر.

تراوح السعر المباشر للدولار بمصر شراء اليوم من 16.07 إلى 16.10 جنيه وهنا نوضح أن السعر الأدنى في كل بنوك مصر ارتفع من 16.06 إلى 16.07 بل إن عدد كبير من البنوك رفعت أسعار الدولار بمنتصف الأسبوع بمقدار تراوح من قرش لقرشين كما سنوضح لكم، وجاء سعر بيع الدولار الثلاثاء بمصر عند أخر تحديث له من 16.17 لسعر 16.20.

أحدث تغيرات أسعار الدولار في البنوك المصرية الآن

  • أحدث سعر للدولار في الآن في بنك مصر رفع بنك مصر السعر عند أخر تحديث بمقدار قرش ليصبح شراء 16.07 وبيع 16.17 جنيه.
  • أحدث سعر للدولار الآن في بنك الإسكندرية: رفع بنك الإسكندرية سعر الدولار عند اخر تحديث بمقدار 2 قرش ليصبح سعر الشراء 16.08 والبيع 16.18.
  • سعر الدولار الآن في البنك العربي الإفريقي: رفع العربي الإفريقي سعر الدولار عند أخر تحديث بمقدار 2 قرش ليصبح سعر الشراء 16.08 والبيع 16.18.
  • سعر الدولار الآن في البنك الأهلي المصري: رفع البنك الأهلي المصري بالتحديث الأخير سعر الدولار بمقدار 1 قرش ليصبح شراء 16.07 وبيع 16.17.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu