سعر الدولار في مصر الآن| التهاوي الكبير للعُملة الأمريكية اليوم الاثنين لتكسر حاجز 16 جنيه لأول مرة مُنذ 2016
سعر الدولار الآن في مصر.

سعر الدولار في مصر الآن| التهاوي الكبير للعُملة الأمريكية اليوم الاثنين لتكسر حاجز 16 جنيه لأول مرة مُنذ 2016

أسعار الدولار في مصر، تشهد في أسبوعها تغيرات أقل ما توصف بأنها دراماتيكية للعُملة الأمريكية التي قطعت رحلة تهاوي جديدة مُقابل الجنيه والتي بدأتها من بداية هذا العام، ولكن يختلف الأمر هذه المرة بأن الدولار بالغ في خسائره اليومية اليوم الاثنين 16-12-2019 مُقابل الجنيه ليفقد من قيمته 5 قروش دفعة واحدة بشكل استثنائي ربما لم يحدث في التعاملات المُتبادلة بين الدولار والجنيه منذ قرار تعويم الجنيه المصري، ليكسر ولأول مرة منذ العام 2016 حاجز 16 جنيه شراء.. فما هي أحدث وأخر أسعار الدولار في مصر الآن مقابل الجنيه بيع وشراء.

أخر أسعار الدولار الآن في مصر بيع وشراء مُقابل الجنيه في البنوك

بداية نود الإشارة إلى أن الدولار بالأسبوع الماضي أوجد حالة من الثقة في أداءه عالمياً ومحلياً،بل ووصل في مصر إلى مستويات من الارتفاع مقابل الجنيه حتى وصل في عدد من البنوك المصرية لسعر 16.11 حققتها بنوك مصر إيران والأهلي الكويتي وبنك الكويت للتنمية، وظن الجميع أن الدولار في رحلة بدأت للصعود لن تتوقف، ولكن تغير الحال كلياً مع بداية التعاملات الأسبوعية الأمس الأحد.

حيث فقد بالأمس الدولار مقابل الجنيه من 2 قرش حتى أربعة قروش مقابل الجنيه ليسجل أعلى سعر له شراء 16.07 وأقل سعر شراء 16.03، ولكن اليوم تتجاوز خسائر الدولار مُقابل الجنيه الحد المتوقع لتكسر حاجز 16 جنيه، وكان أحدث سعر لشراء الدولار الآن ببنوك مصر بتاريخ اليوم الاثنين من 15.98 جنيه لسعر 16.05 وسجل أخر سعر بيع للدولار الآن مباشر الاثنين بالبنوك من 16 جنيه لسعر 16.15 جنيه.

ما هو أعلى سعر لشراء الدولار الآن بمصر: أعلى سعر لشراء الدولار سجله بنك البركة ومصرف أبو ظبي وبنك بلوم وبنك سايب بسعر 16.05 جنيه.

ما هو أقل سعر بيع للدولار الآن: سجل بنك الإمارات دُبي الوطني السعر الأقل الآن الاثنين 16-12-2019 لبيع الدولار بسعر 16 جنيه.

وبهذا عبر موقع ماركتنا تمت المتابعة اللحظية الآن بالتحديثات اليومية لسعر الدولار الحالي مُقابل الجنيه المصري، ورصدنا أحدث تغيرات مؤشرات سعر الدولار مقابل العملية المحلية وفق ما ورد من بنوك مصر مباشرة الاثنين 16 ديسمبر 2019.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu