مطاعم المربع موسم الرياض| بالصور والأسعار وقائمة الطلبات والوجبات ومواعيد العمل- بشعار تخيل أكثر

مطاعم المربع موسم الرياض| بالصور والأسعار وقائمة الطلبات والوجبات ومواعيد العمل- بشعار تخيل أكثر

بات موسم الرياض من أكثر المناسبات داخل المملكة التي يجدها المواطن والمُقيم فرصة للتمتع بمعالم الرياض وما تشمله تلك العاصمة الكبيرة من ميزات جاذبة سواء للسياحة الداخلية في السعودية أو الخارجية، وكالعادة تأتي خدمات المطاعم في السعودية في مقدمة كل محفل ومناسبة.

وحي المربع في العاصمة الرياض والذي يتوسطها ويُعد أقدم بل وأعرق وأشهر أحياء الرياض، هو من أكثر أحياء العاصمة السعودية رواج ونشاطاً خلال موسم الرياض، ولذلك ينقل لكم موقع ماركتنا تفصيل بالصور والأسعار وقائمة الوجبات والطلبات حول مطاعم المربع والتي تشهد زخماً وإقبال كبير خلال فعاليات موسم الرياض بالسعودية فهيا إلى التفاصيل.. ملحوظة: بجانب توضيح تفاصيل المطاعم الشعبية والتقليدية بحي المربع في الرياض.. سوف نتعرف بختام هذا التقرير على كافة المعلومات حول المطاعم العالمية وبرندات المطاعم الأشهر عالمياً والتي تم افتتحها بموسم الرياض بحي المربع.

أشهر مطاعم حي المربع بموسم الرياض

مطعم شعبيات أبو زيد: والذي يقع بحي المربع في الرياض، هو واجهة كل مُحب وعاشق للوجبات الشعبية السعودية بل والعربية، يتميز بجانب الوجبات الشعبية المُقدمة بأفضل طريقة إعداد تجعلك إذا مررت فقط من جانب مطاعم شعبيات أبو زيد وأنت شبعان تشعر بالجوع يتميز بأسعاره المناسبة جداً والمتوسطة والتي ستجعل يومك في موسم الرياض حافل بالتجارب اللذيذة مع أشهى مأكولات شعبية سعودية وعربية.

ومواعيد عمل مطاعم شعبيات أبو زيد تبدأ من الساعة الخامسة صباحاً إلى الساعة 12 مساءً مع أشهى شعبيات الفطور والغذاء من أبو زيد ثم من الساعة السابعة مساءً إلى الساعة 12 صباحاً مع أحلى سهرات العشاء ووجباته الشعبية المميزة.

معصوب أبو زيد مع العسل

ولك أن تتخيل تجربة الفطور مع مطعم شعبيات أبو زيد خلال بداية يومك مع موسم الرياض في أبو زيد مع المعصوب الشهي والمطبق العادي والمطبق بالجبن ومكس الكورن فليكس والفول والطحين.

مطعم سهر: وهو تجربة فريدة للطعام ضمن مطاعم حي المربع تستطيع أن تخوضها بموسم الرياض، ومطعم سهر يُقدم إليك أشهى المأكولات الباكستانية بأسعار مناسبة ومتوسطة كما يُمكنك أن تتعرف على مواعيد عمل مطعم سهر في حي المربع بالرياض والتي تبدأ من الساعة 12 مساء إلى الساعة 12.30 صباحاً، ومن أفضل وجبات مطعم سعر هي الشاورما على الطريقة الباكستانية بسعر مناسب للغاية 8 ريال لحجم الصاروخ.

مطعم طليطلة: أما مطعم طليطلة بحي المربع في الرياض فهو تجربة جديدة تستمتع من خلالها بوجبات جنوب شرق أسيا وتحديداً أشهى المأكولات من بنجلادش.

يبدأ العمل في مطعم طليطلة بحي المربع من الساعة 12.30 مساء إلى الساعة 3.15 مساء ومن الساعة 6.30 مساء للساعة 12 صباحاً.

الشوربة الحارة على الطريقة البنغالية بمطعم طليطلة بحي المربع.

مطعم ساحل جدة للأسماك: هو الاختيار المناسب جداً لعشاق الأسماك بكل أنواعها لتمتع خلال موسم الرياض بوجبة السمك التي تعشقها وبالطريقة التي تختارها بما فيها الطرق المصرية المميزة في إعداد الأسماك، ويشمل في ذلك جميع المأكولات البحرية على تنوعها بأسعار مناسبة بمواعيد العمل التي تبدأ من الساعة 6.30 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

مطعم الحمرا بحي المربع: ينقل لكم بالكامل تجربة المأكولات الأسيوية إلى المائدة السعودية لتجد نفسك في موسم الرياض وكأنك تستمتع بالمأكولات من داخل أسيا، وأشهر مأكولات مطعم الحمرا هو دجاج تكا على الطريقة الأسيوية ثم تتبعها بالشاي الكشميري بمذاقه الرائع بأسعار مناسبة ومواعيد العمل من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.

الدجاج على الطريقة الأسيوية بمطعم الحمرا تجربة الطعام الشهي موسم الرياض.

مطعم كبده أبو شنب: هو بلا شك أفضل مطعم بالرياض يُمكن أن تتناول لديه وجبة الكبدة خاصة وجبة الكبدة على الصاج، والمطعم حقيقة هو مناسب لتناول وجبات الفطور.

وبداية اليوم حيث يعمل فقط من الساعة 5 صباحاً للساعة 12 مساءً فهل تتغير مواعيد العمل خلال فعاليات موسم الرياض وتمتد ربما هذا ما قد تُقرره إدارة المطعم.

قد يهمك| عروض وأسعار هرفي

مطاعم المربع الجديدة العالمية موسم الرياض 2021

مع بداية فعاليات موسم الرياض 2021 جاء التطور الكبير بحق في مجال خدمات المطاعم بالسعودية بأكبر عملية افتتاح لعدد من كُبريات المطاعم والكافيهات بالسعودية، وبالطبع لم يكن حي المربع خالياً من خدمات المطاعم بل بالفعل باعتباره أشهر أحياء الرياض كان يعج بالمطاعم التي قدمت على مدار سنوات عدة أشهى الوجبات وأفضل الخدمات لكن ما الفارق الآن وما هو التطور الحادث.

إن موسم الرياض جاء ليمنح الرياض رؤية عالمية تتفق مع رؤية التطوير 2030 وبالطبع جاء الأمر ليمس مجال المطاعم بكبرى برندات المطاعم العالمية التي سوف تشاهد فيها من الوجبات المتنوعة ما لم تشاهده أو تتذوقه من قبل بلا مبالغة وبالصور هيا نوضح مطاعم المربع العالمية بمنيو الطلبات والأسعار وقائمة الوجبات عبر تقرير مُخصص من موقعكم ماركتنا.

مطاعم المربع العالمية

الآن وبالرياض الآن وبحي المربع تحديدٍ سوف تخوض التجربة الإيطالية والفرنسية والأمريكية في الوجبات المتنوعة من لحوم وحلويات ووجبات فطور ومشروبات ومخبوزات بنفس الجودة والمذاق التي ميزت تلك المطاعم العالمية في البلد الأم وبكل فرع لها بالعالم.

فمن مأكولات الأسماك على الطرق الإيطالية والمأكولات التي ميزت المائدة الإيطالية وكذلك من المأكولات الأمريكية الممزوجة بخبرات فرنسية وإيطالية إلى وجبات اللحوم على الطريقة الإنجليزية وكذلك الحلويات الفرنسية العالمية بل ولأول مرة مطاعم مُخصصة للمأكولات النباتية الصحية بألذ وأشهى الطرق ستجد هذا كله في مطاعم حي المربع الجديدة.. فهيا بالصور ننقل لك تفاصيل تلك المطاعم بكافة البيانات.

  • مطعم دا باولينو Da Paolino بحي المربع الرياض: المطعم إيطالي يشمل جميع الأطباق الإيطالية التي تُقدم لأول مرة بالسعودية بنفس الجودة والمذاق بالمطعم الرئيسي وفروعه حول العالم.
  • مطعم نينا ميتاييه Nina Métayer: الجودة الفرنسية الراقية لأشهى الحلويات والمخبوزات الفرنسية ذات الشهرة العالمية الآن بحي المربع في السعودية.
أفضل قوائم الحلويات في العالم بالجودة الفرنسية خلال موسم الرياض 2021.
  • مطعم بيتي تروا الفرنسي بحي المربع يشمل المزج بين الوجبات الأمريكية والفرنسية.
  • مطعم زيفرينو zeffirion بحي المربع بالرياض: هو من أفضل المطاعم الإيطالية للمأكولات البحرية.

  • مطعم أوبليزير Oplaisir: مطعم فرنسي يشتهر بتقديم المأكولات الفرنسية السريعة والحلويات والمشروبات.
  • مطعم جون أند فينيز Jon & Vinnys بالمربع: هل جربت أيس كريم الأمريكي بالخبرة الإيطالية أنت على موعد مع تلك التجربة عبر مطعم جون أند فينيز بالمربع.

  • مطعم لو أفينيو L’avenue saudia: تجد فيه جميع الأطباق الفرنسية التقليدية التي تشتهر بيها المائدة الفرنسية.
  • مطعم بيست الإنجليزي بالمربع BEAST: بالطريقة الإنجليزية استمتع بكل جديد من أطباق اللحوم بوصفات لا تتخيلها الآن بموسم الرياض عبر مطعم بيست في المربع.

  • مطعم دابل زيرو في المربع Double Zero: هي تجربة جديدة حقاً بالسعودية فهل تنجح أن تجد أحد المطاعم المتخصصة فقط في الطعام النباتي هذا ما تجده بالمطعم الأمريكي بحي المربع دابل زيرو.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu