سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري| بعد نتائج تعاملات الأسبوع من طفرة 16.19 جنيه بيع للعودة للاستقرار

سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري| بعد نتائج تعاملات الأسبوع من طفرة 16.19 جنيه بيع للعودة للاستقرار

أسعار الدولار في مصر في أسبوع، فبعد أن اختتمت البنوك المصرية رسمياً كافة تعاملاتها الخميس 28 نوفمبر، يأتي سعر الدولار اليوم الجمعة 29 نوفمبر في صدارة المشهد لنوضح لكم بتقرير مُختصر ودقيق كيف سارت أسعار الدولار خلال تعاملات هذا الأسبوع، وكيف كانت طفرة أسعار البيع المؤقتة للدولار الأمريكي ثم العودة السريعة للسعر المُستقر عليه الدولار بأغلب البنوك، حتى ننتهي للسعر اليومي الجمعة للدولار 29 نوفمبر 2019.

سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري بعد نتائج التعاملات الأسبوعية

بداية نود أن نُشير أن سعر الدولار بمصر خلال الأسبوع المُنتهي ظل في أقصى أحواله مُستقر بمعظم بنوك مصر عند سعر شراء أعلى 16.07 ولكن حدثت طفرات سعرية حقيقية اقتصرت على ثلاث بنوك فقط استدامت لفترة خلال هذا الأسبوع عند سعر شراء 16.08 وهي بنوك الأهلي الكويتي وبنك الكويت الوطني، بل إن بنك الكويت الوطني فاق كل التوقعات ورفع السعر بالأمس لمستوى 16.09 شراء , 16.19 بيع ثم تراجع مُخفضاً السعر وذلك بعد ساعة لسعر 16.07 شراء و 16.17 بيع.

وانضم لكل من بنوك الكويت الوطني والأهلي الكويتي بنك الاستثمار العربي الذي عرض هو الأخر بمنتصف هذا الأسبوع سعر شراء للدولار مقابل الجنيه المصري بمعدل 16.08 ومع بداية الأسبوع أيضا كان البنك التجاري مُتميزاً بسعر هو الأقل على الإطلاق سواء بيع أو شراء واستمر عليه حتى يوم الثلاثاء وهو سعر 16.04 جنيه شراء و16.14 جنيه بيع ثم بداية من الأربعاء رفع السعر إلى 16.05 جنيه.. والآن ماذا عن أخر سعر للدولار الآن بمصر.

أخر سعر للدولار الآن بمصر

ونأتي اليوم الجمعة لنتعرف على أحدث سعر جاء للدولار اليوم 29 نوفمبر مقابل سعر صرف الجنيه المصري بالبنوك، حيث نستطيع التأكيد أن سعر الشراء الآن مباشرة وعن أخر تحديث للعملة الأمريكية بالبنوك هو من 16.05 لسعر 16.07 وأن أخر سعر وأحدث سعر لبيع الدولار عند أخر ساعة إغلاق للبنوك هو من 16.15 لسعر 16.17 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu