أسعار الشقق في التجمع الخامس 2021| شامل أسعار الفلل بجميع الأحياء مع التقييم والمواصفات

أسعار الشقق في التجمع الخامس 2021| شامل أسعار الفلل بجميع الأحياء مع التقييم والمواصفات

التجمع الخامس، أحد أهم التجمعات السكنية في مصر والتي اجتذبت إليها قوى الاستثمار العقاري بقوة، وذلك راجع لتطور رؤية السكن المُستقبلي الراقي بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وعليه سوف يُقدم لكم موقعكم ماركتنا تقرير شامل عن أسعار الشقق وأسعار الفيلات بالتجمع الخامس وذلك بجميع الأحياء والشوارع مع تفصيل دقيق للتقييم العقاري الذي على أساسه تم تحديد أسعار الشقق والفيلات في كل حي من أحياء التجمع الخامس.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار الشقق في التجمع الخامس

ينقسم التجمع الخامس إلى عدد من الأحياء، وإن كان الطلب العقاري على جميع أحياء التجمع الخامس يتميز بالنمو والارتفاع إلا أن الأسعار بلا شك تتباين حسب مواصفات وتقييمات المنطقة والحي وما تتميز بيه من خدمات ومرافق، لذلك البداية سوف تكون بتوضيح الخدمات والمرافق والميزات وفق التقييمات العقارية القائمة على دراسة ميدانية لكل حي من تلك الأحياء، ثم ننقل لكم تقرير الأسعار حول الشقق بكل حي على حدا.

أسعار الشقق في شارع التسعين في التجمع الخامس

هو بلا شك أحد أهم شوارع التجمع الخامس، ووفق الواقع ومُعدلات الطلب على الشقق تجد شارع التسعين في التجمع الخامس أكثر الشوارع والمناطق بالتجمع الخامس فيما يخص الطلب على شراء شقة أو فيلا، فما السبب؟!

بوضوح إن شارع التسعين بالتجمع الخامس يشمل أشهر وأهم المولات التجارية بالتجمع الخامس، فضلاً عن مراكز الترفيه والشركات العالمية بجميع الخدمات التي تُقدمها بل وكذلك تجد غالب البنوك تقع بشارع التسعين، والشارع بتقسيمه ينقسم إلى شارع التسعين الرئيسي وكذلك شارع التسعين الشمالي بالإضافة لشارع التسعين الجنوبي.

  • بكم سعر الشقة بشارع التسعين الرئيسي تتراوح الشقة من مليون إلى مليون و 200 ألف جنيه.
  • بكم سعر الشقة بشارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس يتراوح السعر من 900000 جنيه لسعر مليون جنيه.
  • بكم سعر الشقة بشارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس الشقة سعرها يبدأ من 600 ألف لسعر 700 ألف جنيه.
شارع التسعين الرئيسي بالتجمع الخامس.

أسعار الشقق في حي النرجس في التجمع الخامس

يتميز حي النرجس في التجمع الخامس بوجود الجامعة الأمريكية فيه فضلاً عن عدد من المولات والمراكز التجارية النشطة، والحي سهل الوصول له بأكثر من طريق سواء عن طريق محور المُشير طنطاوي أو عن طريق السويس أو الطريق الدائري.

بكم سعر الشقق في حي النرجس بالتجمع الخامس، حي النرجس يتراوح فيه سعر الشقة من مليون و 800 ألف جنيه لسعر 2 مليون و 200 ألف جنيه.

أسعار الشقق في حي اللوتس بالتجمع الخامس

يتميز هذا الحي بشكل مُحدد بتوافر المساحات الخضراء التي تُغطي ما يقرب من 40% من مساحة الحي، والحي يقع بالقرب من عدد من المراكز الهامة أكثرها أهمية جامعة المستقبل وكذلك الجامعة الأمريكية وقريب من عدد من المدن الجديدة الهامة مثل مدينة الشروق، بكم سعر الشقة في حي اللوتس بالتجمع الخامس؟ السعر يتراوح من مليون و 300 ألف جنيه لسعر مليون و 800 ألف جنيه.

أسعار الشقق في حي الشويفات التجمع الخامس

يتميز حي الشويفات بالتجمع الخامس بأن كائن بمدخل التجمع، ومن ثم هو حي قريب من الخدمات الأساسية للتجمع وأهم ما تجده من تلك الخدمات المدارس بل إن الحي يُسمى بحي المدارس لهذا السبب وسعر الشقة بحي الشويفات بالتجمع الخامس يتراوح من مليون و 200 ألف لسعر مليون و 400 ألف جنيه.

سعر الشقة في حي الأندلس بالتجمع الخامس

هذا الحي هو حي النوادي الرياضية بالتجمع الخامس، فتجد فيه نادي بلاتينيوم ونادي القاهرة الجديدة فضلاً أن الحي يتميز بوجود مساحات من الحدائق الكبيرة تصل إلى 6 ألاف متر مساحة الحديقة وسعر الشقة بحي الأندلس في التجمع الخامس يتراوح من مليون إلى مليون و200 ألف جنيه.

سعر الشقة بمنطقة غرب أرابيلا بالتجمع الخامس

هذة المنطقة تتميز بوجود عدد من مراكز الخدمات الرئيسية أهمها المدرسة الأمريكية والجامعة الألمانية وكذلك المدرسة المصرية للغات فضلاُ عن عدد من مراكز الخدمات السكانية والمولات وسعر الشقة بمنطقة غرب أرابيلا بالتجمع الخامس يتراوح من 980 ألف جنيه لسعر مليون و 100 ألف جنيه.

سعر الشقة في مشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس

مشروع بيت الوطن بالتجمع الخامس، يقع تحديداً حول امتداد شارع التسعين الشمالي ويتوافر فيه عدد من خدمات الترفيه أهمها نادي وادي دجلة، وسعر الشقة بمنطقة بيت الوطن في التجمع الخامس يتراوح من 600 ألف جنيه لسعر 750 ألف جنيه.

أسعار الفيلات بالتجمع الخامس

عند الحديث عن أسعار الفيلات بالتجمع الخامس فهنا تجدر الإشارة أن أفضل مناطق شراء الفيلات بالتجمع الخامس هي منطقة حي القرنفل، وسعر الفيلا بحي القرنفل بالتجمع يتراوح من 12 مليون إلى 15 مليون جنيه، وحي القرنفل كائن بمنطقة المستثمرين.

ويلي منطقة حي القرنفل في تفضيل شراء الفيلات بالتجمع الخامس منطقة شارع التسعين، حيث توافر فيه عدد من الفيلات المميزة فضلاً عن تميز شارع التسعين تحديدٍ بعدد من الخدمات، وتنقسم الفيلات بشارع التسعين لعدد من المستويات.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu