سعر ايفون 7 بلس في السعودية| شامل عروض التخفيض والخصم مع المواصفات والإمكانيات 2021

سعر ايفون 7 بلس في السعودية| شامل عروض التخفيض والخصم مع المواصفات والإمكانيات 2021

أسعار هواتف ايفون، الحاضر الدائم في مُتطلبات الأسواق السعودية حتى ولو تعلق الأمر بإصدارات قديمة أو سابقة، ورغم أن هاتف أيفون 12 حتى الساعة هو بطل العرض الأول بالسوق السعودي، إلا أن هناك إصدارات من هواتف أبل ايفون لا يزال الطلب عليها بمستويات قوية، ومنها ايفون 7 بلس، لذلك يُقدم موقعكم ماركتنا سعر ايفون 7 بلس في السعودية 2021 بتفاصيل عروض التخفيض الكبيرة والخصم وكذلك القسط بأكبر متاجر المملكة فهيا إلى التفاصيل.

سعر ايفون 7 بلس في السعودية 2021

قبل أن نوضح بتفاصيل سعر السوق السعودي سعر جوال ايفون 7 بلس مع عروض الخصم والتوفير والتقسيط لثمنه، سوف نُلقي الضوء على المواصفات والإمكانيات الخاصة بهاتف ايفون 7 بلس، لتتعرف على مواصفات الشاشة والذاكرة الداخلية العشوائية بالإضافة لمواصفات الكاميرات والبطارية ثم ننتقل لتوضيح تفاصيل الأسعار.. فهيا نتعرف على مواصفات وإمكانيات جوال ايفون 7 بلس.

  • شاشة هاتف ايفون 7 بلس: بحجم 5.5 بوصة دقة HD
  • ذاكرة هاتف ايفون 7 بلس الداخلية بمساحة 128 جيجا بايت ويتوافر بمساحة 32 جيجا بايت.
  • الذاكرة العشوائية على 2 رام جيجا بايت.
  • الكاميرا الخلفية لجوال ايفون 7 بلس بدقة 12 ميجا بيكسل.
  • والكاميرا الأمامية لهاتف ايفون 7 بلس بدقة 7 ميجا بيكسل.
  • بطارية الجوال بقدرة 3000 مللي أمبير.

وبعد التعرف على قائمة المواصفات الخاصة بهاتف iPhone 7 PLUS إليكم متوسط سعره بالسوق السعودي والذي يتراوح من سعر 3000 ريال سعودي إلى 3050 ريال سعودي وذلك لنسخة 128 جيجا أما نسخة 32 جيجا فالسعر بالسوق السعودي يتراوح من 2200 لسعر 2250 ريال سعودي، فماذا عن أفضل العروض بالسوق السعودية والتي تتضمن التخفيض والخصم وكذلك التقسيط لهاتف ايفنو 7 بلس هيا نستعرضها معكم.

عروض تخفيض وخصم وتقسيط ايفون 7 بلس في السعودية

من أفضل ما رصدناه من عروض خصم على سعر هاتف ايفون 7 بلس هي عروض اكسترا السعودية، والتي تُقدم الهاتف بنسخة 128 جيجا بسعر الكاش 2899 ريال سعودي وتوفر لكم منظومة لتقسيط سعر جوال ايفون 7 بلس عبر تسهيل للتمويل بدفع 139 ريال شهرياً على 36 شهر.

ولفترة محدودة جداً هناك عرض اكسترا الكبير على سعر هاتف ايفون 7 بلس باللون الأسود نسخة 128 جيجا بخصم كبير جداً 69.99% لتدفع فقط 954 ريال سعودي كسعر كاش للهاتف ويُمكن ان تتمتع بتقسيط ثمن الهاتف بسعر العرض بدفع 46 ريال سعودي عبر تسهيل للتمويل مع اكسترا لمدة 36 شهر.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu