أسواق عبد الله العثيم تُعلن عن عروضها الأسبوعية من 14 أبريل بتخفيضاتٍ كبُرى لشهر رمضان 2021

أسواق عبد الله العثيم تُعلن عن عروضها الأسبوعية من 14 أبريل بتخفيضاتٍ كبُرى لشهر رمضان 2021

أعلنت أسواق عبد الله العثيم عن عروضها الأسبوعية وذلك كما عودت السوق السعودي بتلك العروض الكبرى التي دائماً تأتي لينصب جُل اهتمامها على تقديم أكبر تخفيضات الأسواق في السعودية على السلع والمواد الغذائية بنسب خصم وصلت هذا الأسبوع إلى أكثر من 50% خاصة على احتياجات شهر رمضان من الغذاء.

وتابع موقع ماركتنا تلك العروض بالتفصيل من هنا بالتقرير الشامل الذي يتابع العرض بالسعر والخصم والتفاصيل التي أعلنت العثيم عنها لهذا الأسبوع بداية من يوم 14 أبريل 2021 وتستمر ليوم 20 أبريل 2021 من الشهر ذاته.

وجاءت العروض الأسبوعية من العثيم كما أوضحنا بتخفيضات كبرى لهذا الأسبوع وشملت مواد وسلع البقالة المُختلفة وكذلك شملت الأطعمة الطازجة سواء كانت خضروات أو فاكهة أو لحوم حمراء طازجة على مختلف أصنافها من اللحم العجالي ولحم الغنم واللحم المفروم كما شملت العروض تخفيضات على الدواجن وغيرها من السلع الغذائية خاصة الرمضانية منها والتي تستطيع متابعتها بالتقرير السابق توضيحه بالفقرة الأولى.

مع العلم أن بعض عروض الأسبوع التي أعلنت عنها أسواق عبد الله العثيم لم تشمل بعض المناطق بالسعودية لفروع أسواق عبد الله العثيم خاصة على اللحوم الحمراء، فلقد استثنت العثيم فروع تبوك وجدة وعرعر والمدينة ومكة والطائف والقريات من بعض عروضها على بعض أنواع اللحوم الحمراء لسبب غير مفهوم.

وسبق وقد أعلنت العثيم عن مواعيد عملها الرسمية ومواعيد الدوام الرسمي بفروع العثيم خلال شهر رمضان 2021 سواء كانت المواعيد تخص السوبر ماركت للعثيم أو أسواق الجملية، فلقد جاء الإعلان ليؤكد أن أسواق العثيم للجملة تعمل خلال شهر رمضان من الساعة 8 ص كل يوم من أيام الأسبوع – 1 ص كل يوم من اليوم التالي لأيام الأسبوع، أما مواعيد الدوام للعثيم الخاصة بالسوبر ماركت فجاء الإعلان عنها من الساعة 9 ص كل يوم من أيام الأسبوع – الساعة 3 صباح اليوم التالي من أيام الأسبوع كافة.

ويُمكن من هنا أن نتابع بتفاصيل الصفقات الكبرى أخر عروض أسواق وسوبر ماركت العثيم على الصفقات الكبرى والتي دائماً ينتظرها قطاع استهلاك الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ والطبخ بالسوق السعودي، حيث تأتي من العثيم دائماً بتخفيضات وخصومات لا تُقارن بمكان أو متجر أخر داخل المملكة وبأسعار تنافسية للغاية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu