عروض العثيم 2021 الصفقات الكُبرى| شامل أكبر التخفيضات على العروض الخاصة خلال الشهر

عروض العثيم 2021 الصفقات الكُبرى| شامل أكبر التخفيضات على العروض الخاصة خلال الشهر

أسواق العثيم في السعودية، شقت طريقها بقوة نحو مكانة يصعب على غيرها الوصول السريع إليها وهي مكانة العروض الكُبرى التي اكتسبت من خلالها العثيم ثقة المُستهلك بالسوق السعودي، ومن أهم العروض التي تُقدمها العثيم بجانب العروض اليومية والأسبوعية وعروضها الترويجية بجميع أركان فروعها، هي العروض الخاصة أو عروض الصفقات الكبرى من العثيم والتي تأتي بتخفيضاتٍ تنافسية بحق، والآن ينقل لكم موقعكم ماركتنا عروض العثيم الكبرى والخاصة جداً والتي تستمر لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية فهيا معاً للتفاصيل.

عروض الصفقات الكبرى من العثيم

تحرص العثيم أن تكون عروضها على الصفقات الكبرى ذات قيمة حقيقية للمستهلك سواء في الوفر والخصم، أو سواء في قيمة السلعة التي يشملها العرض الخاص من العثيم، لذلك تجد دائماً عروض العثيم الخاصة بالصفقات الكبرى تشمل أسعار الأجهزة المنزلية والكهربائية التي هي بطبيعتها عالية السعر أو الثمن، ليشملها عرض العثيم بتخفيض كبير يستحق أن يحصل على عنوان صفقة كبرى، فهيا نوضح أحدث عرض الصفقات الكبرى من العثيم.

  • عرض ميكرويف كولين ديجتال سعة 20 لتر بسعر خاص جداً 189 ريال سعودي.
  • عرض العثيم على فرن نيكاي كهربائي سعة 45 لتر بسعر خاص 179 ريال سعودي.
  • عرض العثيم لخلاط ماركة أي تي سي مع المطحنة بسعر خاص 69 ريال سعودي.
  • عرض العجانة الكهربائية ماركة هومر بالعثيم سعة 4 لتر بسعر 199 ريال سعودي.

وتُقدم العثيم العرض على محضر القهوة أسبرسو ماركة السيف بسعر خاص 279 ريال سعودي، وتُقدم عرضها على قدر ضغط من السيف الكهربائي بسعة 8 لتر بسعر 289 ريال سعودي، ويأتي عرضها على غلاية شاي ماركة جيباس بسعة 1.7 لتر بسعر 39 ريال سعودي فقط، أما عرضها على غلاية ماء هومر زجاجية فيأتي بسعر 39 ريال سعودي فقط.

ويأتي عرض العثيم الكبير على صانعة خبز ماركة جويا بسعر 139 ريال سعودي، وعرض المقلاة الكهربائية من هومر بسعة 2.6 لتر بسعر 129 ريال سعودي، وعرض العثيم بالصفقات الكبرى لمقلاة بطاطس 7 لتر من GVC بسعر 249 ريال سعودي، والعرض على خلاط يدوي ماركة أمجوي بسعر 59 ريال سعودي.

  • عرض طقم 8 حبة قدور من رويال بسعر 99 ريال سعودي.
  • عرض طقم 8 قطع للطبخ من هوم أواي بسعر 99 ريال سعودي.
  • عرض قدر ضغط من السيف بسعر 75 ريال سعودي.
  • عرض قدر الضغط من الألمونيوم+ الجرانيت من السيف بسعر 99 ريال سعودي.

والعرض الكبير والمُميز من أسواق العثيم 2021 على طقم 12 قطعة قدور من هوم أواوي بسعر 145 ريال سعودي، والعرض بسعر 40 ريال سعودي فقط على قدر غير لاصق سويت هوم مقاس 28 سم ومقاس 30 سم منه بسعر 42 ريال سعودي، وعرض على طقم قدور متكامل من بامكو بعدد 9 قطع بسعر 239 ريال سعودي.

ولكي تكتمل الفائدة من عروض العثيم المتنوعة من هنا تقرير يوضح بالتفاصيل عروض العثيم خاصة على السلع الغذائية بمختلف أنواعها، والعروض تشمل عروض العثيم اليومية بما فيها عروض الطازج من كل أسبوع وأيضاً العروض الأسبوع مُتعددة الأصناف والعروض الموسمية والشهرية بما فيها عروض العثيم للجملة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu