سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي| الأربعاء 3-2-2021 بأسعار البنوك وشركات الصرافة

سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي| الأربعاء 3-2-2021 بأسعار البنوك وشركات الصرافة

بأسعار البنوك في مصر وأسعار شركات الصرافة ينقل إليكم موقع ماركتنا تقرير أسعار الدولار اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021، ونستعرض بالتقرير السعر اليومي للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري بيع وشراء في البنوك تحديث يومي، كما نستعرض بالتقرير السعر الذي سجلته أغلب شركات التعامل المصرفي بمصر أو بمعنى أخر شركات الصرافة لسعر الدولار اليوم.. فهيا معاً للتفاصيل.

سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري اليوم

بالتحديث اليومي الأخير والذي رصدناه من واقع التعاملات البنكية والمصرفية بمصر تبين أن السعر الذي أُجري عليه أخر تعامل لشراء الدولار في البنوك تراوح من 15.66 جنيه إلى سعر 15.68 جنيه وكان السعر الأعلى لشراء الدولار بالجنيه ببنوك مصر هو 15.68 مُسجلاً بأغلب تعاملات شراء البنوك للدولار من الجمهور.

وبالتحديث الأخير كذلك اتضح أن سعر تعاملات البيع اليوم للدولار الأمريكي بالجنيه المصري بقطاع البنوك بمصر تراوح من 15.76 لسعر 15.78، وكان أقل سعر يُمكن أن تحصل عليه من بنك يبيع الدولار لك بالجنيه هو سعر 15.76 وتجده اليوم بتعاملات ثلاثة بنوك هي بنك مصر والبنك الأهلي المصري والمصرف العربي الدولي.

أما سعر الدولار في البنك الأهلي المصري بالتعامل شراء وبيع اليوم فجاء بأخر بيانات أسعار العُملات العربية والأجنبية بالبنك الأهلي المصري اليوم عند شراء بسعر 15.66 جنيه وعند بيع بسعر 15.76 جنيه وبنفس الأسعار تماماً دون أي تغيير جاءت أسعار شراء وبيع الدولار بالجنيه اليوم في بنك مصر.

أما أسعار الدولار في بنك القاهرة اليوم فقد فرقت بفارق قرشين عن أسعار الشراء والبيع في بنكي الأهلي ومصر، ليُسجل الدولار ببنك القاهرة اليوم سعر للشراء 15.68 جنيه وسعر للبيع 15.78 جنيه.

أسعار الدولار اليوم بشركات الصرافة

وخلصت متابعة سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بأسعار شركات الصرافة الرسمية التي تتبع بنكي مصر والأهلي أن سعري الشراء بشركات صرافة البنكين عند 15.66 جنيه وأسعار البيع بشركات صرافة كل منهما عند 15.76 جنيه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu