سعر سهم ارامكو اليوم بداية تداولات البورصة السعودية مع تحليل أداء السهم الثلاثاء 6-6-2023

سعر سهم ارامكو اليوم بداية تداولات البورصة السعودية مع تحليل أداء السهم الثلاثاء 6-6-2023

أداء سهم ارامكو ومتابعة سعر السهم الآن بأداء البورصة السعودية تداول، من الملفات الهامة للغاية بل ومن أكثر ملفات سوق الأوراق المالية متابعة بشكل يومي من قبل المُهتمين بحركة أسواق المالي في السعودية بل ومنطقة الشرق الأوسط.

وسوف نتابع الآن عبر موقعكم ماركتنا أداء سهم ارامكو حتى توقيت كتابة هذا التقرير، مع متابعة أداء السهم مع أول فترات التداول ليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023 بالبورصة السعودية فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم أرامكو السعودية مع تحليل الأداء

نبدأ بالتعرف الآن على أخر سعر مُسجل بتعاملات اليوم في تداول حتى توقيت كتابة هذا التقرير لسهم أرامكو السعودية، ثم نقوم بتحليل أداء السهم منذ بداية التداولات اليوم وحتى الساعة… ملاحظة الأسعار قد تتغير حيث أن ساعات التداول بالبورصة السعودية مستمرة حتى الآن.. وسوف ننقل لكم لمحة عامة عن الأداء مع أخر سعر حتى توقيت كتابة التقرير.

سجل سهم ارامكو حتى توقيت كتابة هذا التقرير سعر للسهم 32.45 ريال سعودي فكيف كان أداء السهم وفق متابعة نتائج تداولات البورصة السعودية، سجل السهم حتى الآن تراجع بقيمة 0.20 ريال سعودي.

وتراجع سهم ارامكو بنسبة تراجع حتى الساعة 0.61% حيث كان سعر الافتتاح الذي افتتح عليه سهم ارامكو تعاملات اليوم عند مستوى 32.6 ريال سعودي، فماذا عن أعلى سعر وأدنى سعر وصل إليه السهم خلال أداء اليوم حتى الساعة.

سجلت تعاملات البورصة السعودية تداول، أن أعلى سعر وصل إليه سهم ارامكو السعودية بالتداولات حتى الساعة هو سعر 32.6 وهو سعر الافتتاح حتى الآن أما أدنى سعر وصل إليه السهم 32.4 ريال سعودي.

ومن الجدير بذكره أن سعر الإغلاق السابق لسهم ارامكو السعودية وفق بيانات تعاملات سوق الأوراق المالية السعودية بالأمس كان عند سعر 32.6 ريال سعودي، بعدد صفقات على السهم 3631 صفقة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu