عروض موبايلي نت مفتوح| شامل تفاصيل باقات النت للامحدود بالرسوم والتكاليف

عروض موبايلي نت مفتوح| شامل تفاصيل باقات النت للامحدود بالرسوم والتكاليف

خدمة الإنترنت، باتت هي الخدمة ذات الأولوية القصوى في التتبع والاهتمام من قبل المُجتمع السعودي، وأصبحت شركات الاتصالات بالمملكة تُدرك هذا الاحتياج من قبل عملاءها.

لذلك تسعى جاهدة أن تُقدم لهم أفضل خدمة بهذا المجال، وبهذا التقرير نوضح بكل التفاصيل عروض موبايلي للنت اللامحدود أو النت المفتوح بتفاصيل هذة العروض والرسوم المفروضة مقابل التمتع بخدماتها.

عروض موبايلي للنت اللامحدود

تتعدد عروض شركة موبايلي بالسعودية للنت المفتوح لتمنحك بجانب الدقائق اللامحدودة للاتصال باقات للنت والسوشيال ميديا غير محدودة.

كذلك ونحن بموقعكم ماركتنا فيما يلي سوف نسرد بالأسعار وتفاصيل الباقات ومميزاتها أخر عروض موبايلي للنت اللامحدود أو اللامُقيد… فإليكم التفاصيل.

عروض النت اللامحدود من باقات موبايلي مفوتر

عرض موبايلي مفوتر للسوشيال ميديا اللامحدودة 200 مع 97 جيجا بايت إنترنت شهرياً التكاليف الشهرية 230 ريال بالشهر، وعرض موبايلي مفوتر 300 للشوشيال ميديا اللامحدودة مع 150 جيجا بايت إنترنت بالشهر والتكاليف والرسوم 345 ريال سعودي شهرياً.

عرض موبايلي مفوتر 400 وهو العرض الموصي بيه حيث يمنحك شهرياً إستخدام مفتوح ولا محدود لكل من شبكات التواصل الاجتماعية كافة مع استخدام لا محدود للإنترنت بتكاليف ورسوم شهرية 460 ريال سعودي.

تفاصيل عرض باقي راقي من موبايلي للنت اللامحدود

تُقدم موبايلي عرضها الكبير والذي يمنح العميل قدرة فائقة على التعامل المفتوح بمعنى الكلمة مع خدمات الإنترنت المُختلفة وذلك عبر باقة راقي من موبايلي، والتي تمنحك الميزات التالية:

  • دقائق محلية لجميع شبكات الهاتف النقال بالسعودية بلا قيود.
  • بيانات تجوال لا محدودة وإنترنت مفتوح.
  • يُمكنك الحصول على هاتف ذكي حتى تكلفة 7200 ريال سعودي بعد نهاية كل التزام جهاز.
  • التمتع بدقائق دولية 200 دقيقة تقبل الترحيل للشهر التالي لمدة 3 شهور.
  • تمنحك ميزة استقبال مُكالمات الجوال مجاناً.
  • رسوم باقة راقي من موبايلي: 920 ريال سعودي.
  • قد يهمك| عروض موبايلي مكالمات جميع الباقات

باقات موبايلي مُسبقة الدفع للنت المفتوح

وتجدر الإشارة أن باقات موبايلي مسبقة الدفع 360 تمنحك استخدام لا محدود لكل من دقائق المُكالمات شهرياً وكذلك الإنترنت وكذلك استخدام غير محدود للشبكات الاجتماعية كافة برسوم شهرية 360 ريال سعودي مع العلم أن قيمة الضريبة يتم احتسابها عند الشحن.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu