أسعار الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 11 سبتمبر| ارتفاع الجرام بشكلٍ طفيف ختام التعامل

أسعار الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 11 سبتمبر| ارتفاع الجرام بشكلٍ طفيف ختام التعامل

أسعار الذهب نتناولها عبر تقارير يومية ترصد أخبار الذهب بالدول العربية، والذهب دوماً له قيمة استثمارية كبيرة لا يمكن أن تنفصل عن حركة الاستثمار الفردية أو استثمار المؤسسات بأي مكان بالعالم، ولكن وكما يعلم جميع المتابعين للشأن المالي والاستثماري الدولي الآن فإن للذهب مكانة هامة وأصبح يمثل العنصر الأكثر إثارة لدى جميع الشغوفين بالمضاربة والاستثمار بالعالم، وهذا نظراً للارتفاع المستمر لمستويات بالفعل يمكن وصفها بالتاريخية، والسعودية وأسواق الذهب فيها لا تنفصل أبداً عن تلك القواعد، حيث يُمثل الذهب بالسعودية قيمة استثمارية عالية المستوى في القطاع المالي للدولة النفطية الأولى عالمياً، ومن هنا ما هي أخبار الذهب اليوم في السعودية، وما هي أسعار الذهب اليوم الأربعاء 11 سبتمبر بالسعودية حسب تقارير التعاملات.. إليكم التفاصيل.

كم سعر جرام الذهب اليوم في السعودية 12 مُحرم 1441

أفادت أخبار الذهب في السعودية اليوم وبالمتابعة أن جرام الذهب لكافة الأعيرة داخل أسواق الصاغة والمال بالمملكة قد شهد ارتفاع طفيف جداً بالسعر الخاص بالجرام، وكان الارتفاع بمقدار 0.17 ريال سعودي، وذلك بعد أن صعد سعر الأوقية الذهبية من بداية التعامل من مستوى 1491 دولار إلى سعر 1497 دولار.

  • السعر اليومي الآن لجرام الذهب قيراط 24 بالسعودية سجل 180.47 ريال سعودي.
  • السعر اليومي الآن لجرام الذهب قيراط 22 بالسعودية سجل 165.43 ريال سعودي.
  • السعر اليومي الآن مباشرة لجرام الذهب عيار 21 بالسعودية جاء بسعر 157.92 ريال سعودي.
  • السعر اليومي الآن لجرام الذهب قيراط 18 بالمملكة سجل 135.35 ريال سعودي.
  • وسجل سعر اليوم للذهب من عيار 14 بالمملكة سعر 105.27 ريال سعودي.
  • وسعر اليوم بالسعودية لعيار 12 من الذهب 90.24 ريال سعودي.

وجاءت أخبار الذهب من السعودية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019 لتسجل سعراً للجنيه الذهب عند 1263 ريال سعودي، أما السعر المُسجل لتعاملات الذهب اليوم بالأسواق المالية داخل المملكة العربية السعودية للأوقية الذهبية فجاء عند سعر 5613 ريال سعودي، مع الذكر أن سعر الأوقية الأربعاء 11-9-2019 عالمياً جاء عند مستوى سعر 1497 دولار. بمكاسب يومية قُدرت ب 6 دولار زيادة بسعر الأوقية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu