سعر الذهب اليوم عيار 21 بكام النهاردة| بالبيع والشراء في القاهرة والإسكندرية وأسيوط وجميع محافظات مصر الثلاثاء 20-12-2022

سعر الذهب اليوم عيار 21 بكام النهاردة| بالبيع والشراء في القاهرة والإسكندرية وأسيوط وجميع محافظات مصر الثلاثاء 20-12-2022

أسعار الذهب بالسوق المصرية، هو الشغل الشاغل الآن بقطاعات الاستثمار والادخاري المصري سواء على المستوى الفردي أو المؤسسي، ودوماً يهتم قطاع الذهب بمصر بمتابعة سعر الذهب من العيار 21 باعتباره العيار الذي يمُثل أعلى مُعدلات البيع والشراء بأسواق الذهب المصرية.

ومن ثم بسعر السوق الآن وبأسعار محلات الصاغة سوف نتابع سعر الذهب عيار 21 بسعر الجرام بدون مصنعية ونتابع سعر الذهب بالبيع بالمصنعية والضريبة والدمغة ونتعرف كلك عبر متابعة موقعكم ماركتنا سعر الشراء للذهب عيار 21 المُستعمل وفق أسعار البيع والشراء بمحلات الذهب بالقاهرة والإسكندرية وأسيوط وأغلب محافظات مصر.

سعر الذهب عيار 21 في مصر بكام النهارده

يتفاوت سعر الجرام للذهب بين سعره المحلي وسعره العالمي، ولم يعد يخفى عن متابع لسوق الذهب بمصر أن السعر المحلي مؤخراً يشهد زيادة عن السعر العالمي بمستويات تفاوتت من 200 جنيه خلال شهور أبريل ومايو ويونيو وحتى شهر أكتوبر لتصل الآن إلى ما يقرب من 600 جنيه فرق بين السعر المحلي والسعر العالمي لجرام الذهب بمصر.

ولو طبقنا هذا الواقع على سعر جرام الذهب عيار 21 الآن في مصر ستجد السعر العالمي للجرام من عيار 21 عند سعر 1245 جنيه، والسعر المحلي للجرام سجل عند أخر تحديث لسعر جرام الذهب عيار 21 بمحلات الذهب بالقاهرة والإسكندرية وأسيوط وأغلب محافظات مصر على سعر 1660 جنيه.

ومن الملاحظ أن سعر الجرام شهد خلال 48 ساعة الماضية منذ اتفاق مصر مع صندوق النقد الدولي على شريحة القرض الجديدة تراجع بمقدار 150 جنيه، فماذا عن سعر البيع بالمصنعية وماذا عن سعر شراء محلات الذهب اليوم بمصر للذهب عيار 21 المُستعمل والقديم.. هيا نتعرف على التفاصيل.

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء في القاهرة والإسكندرية وأسيوط

سجلت مشغولات الذهب الجديدة من عيار 21 بأسعار البيع بالمصنعية والضريبة في القاهرة والإسكندرية وأسيوط سعر تراوح بالبيع للجرام من سعر 1710 جنيه إلى سعر بيع 1850 جنيه.

وبسعر اليوم تشتري محلات الذهب المشغولات الذهب القديمة والمُستعملة عيار 21 بسعر شراء يتراوح من 1600 إلى سعر شراء 1630 جنيه وتجد أن محلات بيع الذهب المُستعمل بالقاهرة والإسكندرية وأسيوط يتراوح سعر البيع من 1700 لسعر 1740 جنيه للجرام.

وسجلت اليوم بأسعار بيع وشراء محلات الذهب سبيكة الذهب 100 جرام في القاهرة والإسكندرية وأسيوط سعر 200000 جنيه للسبيكة بالبيع والشراء، وسجل جنيه الذهب اليوم في القاهرة والإسكندرية وأسيوط سعر بالبيع والشراء للجنيه الذهب 8 جرام/ عيار 21 قيراط سعر 14500 جنيه.

ومن هنا تقرير اليوم لسعر الذهب بالبيع والشراء في كل مُحافظات مصر بسعر البيع بالمصنعية وسعر الشراء لكل أعيرة الذهب بداية من عيار 24 إلى عيار 18 متضمن كذلك أسعار سبائك الذهب في مصر اليوم بالبيع والشراء وأسعار جنيهات الذهب اليوم بكل الأوزان.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu