عروض كارفور عُمان| شامل مُتابعة أحدث تخفيضات وخصومات كافة الفروع في السلطنة

عروض كارفور عُمان| شامل مُتابعة أحدث تخفيضات وخصومات كافة الفروع في السلطنة

كارفور في سلطنة عُمان، الاسم الذي جعل مكانته بسوق سلطنة عُمان الاستهلاكية واضحاً وبارزاً بعد أن رسخ جدار صلب من الثقة بينه وبين المستهلك في عُمان بناء على عنصري الثقة والسعر المناسب، وتواجد كارفور بمنطقة الخليج عبر سنوات لم يعد أنه في الريادة بالسوق الاستهلاكية دون شك، ولقد عزز تلك الريادة عروض كارفور المُستمرة والتي تمنح المستهلك كل ما يحتاج إليه من مستلزمات سواء غذائية أو منزلية بأفضل سعر وأفضل خدمة، فهيا نتابع معاً بتقرير مُحدث أخر عروض كارفور عُمان 2020.

عروض كارفور 2020 في سلطنة عُمان

لا تقتصر عروض كارفور عُمان على تقديم أسعار مناسبة فقط بل دائماً تمتد لتشمل تغطية كافة مناحي جودة الحياة التي هي رسالة كارفور بكل سوق استهلاكي تتواجد فيه وتنجح بشكل دائم أن تنافس فيه بقوة، هذا ما سوف تلمسه الآن معاً بمتابعة أخر عروض كارفور في سلطنة عُمان للشهر الجاري ولتي نوضحها لكم بكل التفاصيل.

  • العرض الجديد من كارفور عُمان 2020 شاملاً هاتف سامسونج الذكي A01 بقدرة رامات 2 جيجا بايت، وذاكرة 16 جيجا مع كاميرا 13 ميجا بيكسل وشاشة مقاس 5.7 إنش والسعر لفترة محدودة 29.900 ريال عُماني.

  • عرض كارفور في سلطنة عُمان شاملاً طقم للطعام إتش كية بعدد 16 قطعة متنوعة الاستخدام، ويمنحك 40 نقطة خصم والسعر لفترة محدودة 5.990 ريال عُماني.

  • العرض الجديد من كارفور سلطنة عُمان 2020 مُتضمناً غلاية مياه ماركة كينوود سعة 1.7 لتر مع قدرة 2200 واط، والعرض يمنحك كذلك 30 نقطة خصم وسعر العرض من كارفور عُمان لفترة محدودة 8.900 ريال عُماني.

  • عرض كارفور في سلطنة عُمان ويشمل على ربع خروف استرالي بسعر 2.690 ريال عُماني لكل كيلو والعرض مُستمر حتى 22 أغسطس.

  • عرض كارفور في سلطنة عُمان شاملاً كيلو اللحم البقري الصافي سواء قطع أو مفروم نيوزيلندي بسعر 2.890 ريال عُماني للكيلو الواحد والعرض حتى 22 أغسطس.

ودائماً بالمتابعة المُستمرة، يرصد موقعكم ماركتنا أحدث عروض كارفور عُمان بالتخفيضات وكذلك بالخصومات المُقدمة سواء على السلع والمواد الغذائية أو المُستلزمات الشخصية والأجهزة المنزلية التي يتطلع المُستهلك العُماني لمتابعتها بأحدث أخبار وعروض كارفور في سلطنة عُمان 2020.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu