سعر الدولار اليوم في مصر 16 أغسطس وفق بيانات أخر ساعات اغلاق التعاملات

سعر الدولار اليوم في مصر 16 أغسطس وفق بيانات أخر ساعات اغلاق التعاملات

أسعار الدولار اليوم بمصر هي مرحلة ترقب ثانية بعد قرار هام جاء يوم الثلاثاء عن البيت الأبيض بتخفيف حدة التوتر والصراع التجاري مع الصين عن طريق تأجيل فرضه شريحة كان مقررة لها بداية الشهر القادم من الرسوم التجارية على عدد كبير من الواردات الصينية قيمتها 300 مليار دولار، وكان لهذا القرار دافع إيجابي للعملة الأمريكية يوم الأربعاء فلم تشهد تراجعات دراماتيكية كما كان متوقع بسبب ارتفاع سعر الذهب.

ونُقدم إليكم تقرير اليوم الجمعة 16 أغسطس 2019 على الدولار مقابل الجنيه داخل بنوك مصر، ووفق إعلان الجمعة الرسمي عن سعر شراء وبيع الورقة الخضراء الدولار من قبل نشرة البنك المركزي الصباحية لأخر ساعات التداول.

كم سعر الدولار اليوم في مصر 16 أغسطس

نبدأ مع رصدنا لسعر الدولار اليوم الجمعة بتحديد بيان البنك المركزي ليوم 16-8-2019 لسعر شراء الدولار وجاء 16.531 جنيه وللبيع سعر 16.657 جنيه، ولكن السؤال الذي يكثر بشأن سعر الدولار، كم سعر الدولار الخميس في البنك الأهلي؟ وجدناه شراء 16.52 جنيه وبيع 16.62 جنيه، وذلك وفق ما صدر عن أحدث مؤشر الآن للتداول بالبنك الأهلي.

وتراوحت أسعار العملة الأمريكية 16-8-2019 اليوم وفق أخر ساعات إغلاق بتعاملات البنوك كافة الخميس حتى الجمعة للشراء من سعر 16.51 جنيه إلى سعر بيع 16.55 جنيه، وسجلت بنوك الأهلي الكويتي والمصري الخليجي ومصرف أبو ظبي وبنك المشرق أعلى أسعار مُقدمة الخميس بسوق الصرف المصري لسعر شراء الدولار.

وبمتابعة مؤشر سعر البيع للدولار الخميس وحتى اليوم الجمعة 16-8-2019، لنحدد أقل البنوك في سعر بيع العملة الأمريكية الخميس حتى الجمعة للمتعاملين فوجدنا بنكي تنمية الصادرات والبنك الزراعي المصري وذلك بسعر بيع قُدر عند أحدث التعاملات 16.61 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu