أسعار الدواجن اليوم الأحد| 14-6-2020 وفق قوائم بيانات بورصة الدواجن الرئيسية وأسعار المزارع والشركات بمصر

أسعار الدواجن اليوم الأحد| 14-6-2020 وفق قوائم بيانات بورصة الدواجن الرئيسية وأسعار المزارع والشركات بمصر

أسعار الدواجن بمصر، هي الملف الذي تجده حاضر في مُقدمة ملفات أسعار مواد الغذاء الرئيسية بالسوق المصرية، فلا شك أن المنفعة المُتحصل عليها من الاستثمار في الدواجن سواء تعلق الأمر بالمُنتج أو المُستهلك هي كبيرة وتتعدى كافة الاستثمارات الغذائية المُناظرة، فأنت أمام غذاء بروتيني رخيص الثمن إذا ما قورن باللحوم الحمراء، بالإضافة أنك أمام استثمار مُربح وناجح في مجاله، فيها نتعرف على أسعار الدواجن اليوم في مصر الأحد 14 يونيو 2020 ببيانات بورصة الدواجن وأسعار الشركات والمزارع في السوق.

أسعار بورصة الدواجن اليوم في مصر

يُمثل إنتاج الشركات وإنتاج المزارع بالسوق المصري للدواجن نسبة هي الأكبر في تغطية احتياجات الأسواق من كافة أنواع الدواجن سواء دواجن بيضاء أو ساسو أو بلدي، فلإنتاج المُنظم من الشركات والمزارع والذي ينبني عليه يومياً أسعار الدواجن في مصر وفق بورصة الدواجن الرئيسية يُمثل 70% – 80% من تغطية احتياجات السوق، فما هي أسعار بورصة الدواجن بمصر اليوم إليكم التفاصيل.

  • أسعار الدواجن اليوم في مصر منير السقا: السعر لكيلو الفراخ البيضاء 22 جنيه والسعر لكيلو الفراخ الساسو 28 جنيه.

  • أسعار الدواجن اليوم في مصر رابطة مُربي الدواجن: السعر لكيلو الفراخ البيضاء 24 جنيه والسعر لكيلو الفراخ الساسو 28 جنيه.

  • أسعار بورصة الدواجن اليوم بمصر مسعد نحلة: السعر لكيلو الدواجن البيضاء 22 جنيه.

  • أسعار الدواجن اليوم الجداوي: السعر لكيلو الفراخ البيضاء 22 جنيه والسعر لكيلو الفراخ الساسو 27 جنيه.

  • أسعار الدواجن اليوم شركة المنصورة للدواجن: السعر لكيلو الدواجن البيضاء 22 جنيه والسعر لكيلو الدواجن الساسو 29 جنيه.

  • أسعار الدواجن بمصر اليوم إنتاج مزارع أبو ستة: سعر كيلو الأبيض 21 جنيه.
  • أسعار بورصة الدواجن اليوم مزارع شركة محمد عادل: سعر كيلو الأبيض 21 جنيه وسعر كيلو الساسو 30 جنيه.
  • أسعار اليوم لبورصة الدواجن شركة المنسي: سعر كيلو الأبيض 21 جنيه.

مؤشرات أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم بمصر

وبالمتابعة الحية المُحدثة قام موقع ماركتنا بمتابعة مؤشرات أسعار بورصة الدواجن الرئيسية بمصر والتي تبين من تعاملات تنفيذ الصفقات اليوم ببورصة الدواجن أن سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم تنفيذ تراوح من 22 جنيه حتى 24 جنيه، وتبين أن سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم تنفيذ تراوح من 27 جنيه حتى 29 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu