أسعار صرف الدولار أمام الجنيه تحديث يومي| الجمعة 3-4-2020 أخر مُؤشرات العُملة الأمريكية بالبنوك وشركات الصرافة

أسعار صرف الدولار أمام الجنيه تحديث يومي| الجمعة 3-4-2020 أخر مُؤشرات العُملة الأمريكية بالبنوك وشركات الصرافة

ما هي أخر المؤشرات المُسجلة بقطاع شركات الصرافة والبنوك المصرية لسعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه، لا شك أنه ملف يحظى دائماً بمتابعة من قبل القطاع الجماهيري المُهتم بأسعار صرف العُملات بمصر، والذي قطعاً يرغب في الحصول يومياً بالتحديثات على أخر سعر مباشر للدولار مقابل الجنيه، وهذا ما سوف نوضحه بأحدث البيانات عبر هذا التقرير.

سعر صرف الدولار اليوم مقابل الجنيه بالبنك المركزي المصري

أحدث سعر شراء وأخر سعر بيع سجله الدولار وفق بيان اليوم للبنك المركزي المصري بأخر جلسة رسمية من جلسات تداول الدولار، سوف نتعرف عليه بتاريخ اليوم الجمعة 3-4-2020 والذي بين أن سعر شراء الدولار بمصر بإعلان المركزي هو 15.6986 وسعر بيع الدولار بالبنك المركزي سجل بأحدث التواريخ سعر 15.7986 جنيه.

أسعار شراء وبيع الدولار الأمريكي اليوم تحديث يومي في البنوك المصرية

والآن بعد التعرف على مؤشرات الأسعار المُعلنة بالمركزي اليوم للدولار مقابل الجنيه، يجب بل من المُهم نوضح أسعار البنوك وشركات الصرافة اليوم الجمعة 4 أبريل 2020 بالتحديث الأخير لأسعار الشراء وأسعار البيع للورقة الخضراء اليوم والتي جاءت كالتالي:

  • كم سعر شراء الدولار الآن وفق أخر مؤشر تحديث: تراوح السعر ببنوك مصر وشركات الصرافة من 15.68 لسعر 15.71 جنيه.
  • كم سعر بيع الدولار بأخر تحديثات البنوك وأسعار شركات الصرافة المتداولة: سجل الدولار الأمريكي بالتحديث اليوم سعر بيع من 15.78 جنيه لسعر 15.81 جنيه.

وهكذا جاء التقرير الراصد المتابع لسعر الدولار بمصر بكافة البيانات التي وضحها لكم موقع ماركتنا، حيث تعرفنا على الأسعار التي أعلنها البنك المركزي وتعرفنا مع هذا على مؤشرات سعر صرف الدولار بقطاع البنوك وأيضاً الأسعار بيع وشراء بشركات الصرافة بأحدث بيانات اليوم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu