عروض كارفور 2020 على كرتونة رمضان| 49 جنيه فقط عرض مُتكامل تعرف على مكوناته

عروض كارفور 2020 على كرتونة رمضان| 49 جنيه فقط عرض مُتكامل تعرف على مكوناته

تُقدم كارفور مصر كما عهدها دائماً السوق المصرية مع بداية اقتراب شهر رمضان المبارك عدد العروض المتتابعة أسبوعياً التي تحمل تخفيضات كبيرة على السلع الغذائية، ومع شهر رمضان تحديداً يُميز دائماً عروض كارفور عرض كرتونة رمضان، والتي يحرص عدد كبير من المصريين للحصول عليها عادة لأغراض أعمال الخير، وبهذا التقرير سوف نوضح عرض كرتونة رمضان 2020 من كارفور كما سنحيلكم إلى تقرير شامل يوضح إليكم كافة تفاصيل عروض 2020 لرمضان من كارفور على المواد الغذائية.

عروض كرتونة رمضان 2020 من كارفور

تميزت كارفور في أول عروضها التي أعلنت عنها هذا الأسبوع كبداية لسلسة عروضها لرمضان 2020 بأنها قدمت عرض كرتونة رمضان 2020 والتي عرضتها كارفور بسعر 49.95 جنيه، وبالطبع ليست هذة أخر العروض فرغم أن العرض يبدأ من 24 مارس حتى 5 أبريل إلا أن عروض جديدة مُنتظرة حتى نهاية رمضان سوف تُعلن عنها كارفور أسبوعياً، فما هي مكونات كرتونة رمضان التي أعلنت عنها كارفور بأخر وأحدث عروضها المُمتدة كما قلنا إلى 5-4-2020.. هيا نتعرف عليها.

حيث جاءت عرض الكرتونة الجديد لرمضان 2020 بعدد من المكونات الغذائية الشاملة التي تُوفي الغرض منها بسعر 49.95 وتتكون من:

  • عبوة مكرونة بوزن 350 جم.
  • كيلو أرز.
  • كيلو سكر.
  • عبوة 700 ملي زيت خليط.
  • عبوة 350 جم سمن نباتي.
  • عبوة 500 جم بلح جاف.
  • عبوة 40 جم شاي ناعم.

عروض كارفور رمضان 2020

وكما أكدنا أن عروض رمضان 2020 جاءت شاملة كاملة من كارفور لكل السلع الغذائية من مواد تموينية مُختلفة وأجبان وياميش ومكسرات ولحوم ودواجن وفواكه وخضار بخصومات كبيرة لكي تتعرف على هذة العروض من هنا بتقرير شامل تم إعداده لكم عبر موقعكم ماركتنا تجد كافة تفاصيل عروض كارفور الجديدة والتي تأتي مُتزامنة مع شهر رمضان الكريم.

عروض كارفور على ياميش رمضان

هل تريد الإطلاع على العروض الجديدة من كارفور على ياميش ومكسرات شهر رمضان الكريم 2020 من هنا بتقرير يوضح لكم تفصيلياً أسعار كارفور الجديدة لياميش ومكسرات رمضان تتعرف على كل ما يخص هذا العرض الجديد الذي يبدأ من 24-3-2020 حتى 5-4-2020.

وبذلك تعرفنا معكم على عرض الخير من كارفور لرمضان 2020 والذي طرحته فروع وسوبر ماركت كارفور عبر كرتونة رمضان 2020 بسعر تنافسي للغاية، ويُمكنك الحصول عليها بأي فرع من فروع كارفور مصر، كما أتاحت كارفور الحصول على كرتونة رمضان بعرض هذا الأسبوع عبر الشراء أونلاين لتصلك مجاناً بدون مصاريف التوصيل وبالسعر المُحدد فقط بالعرض والسابق توضيحه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu