أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 21 أغسطس في مصر| وفق أخر مؤشرات تداول بورصات الغذاء الآن

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 21 أغسطس في مصر| وفق أخر مؤشرات تداول بورصات الغذاء الآن

تصورات مُتعددة تجوب الآن أسواق الدواجن المصرية، فبعد أن كان الواقع الراسخ والمؤكد أن أسعار الدواجن تتراجع وسط ركود كبير لقطاع الدواجن بمصر فترة أعياد الأضحى وما سبقها من أيام ارتكزت فيها القدران والتوجهات الشرائية نحو اللحوم الحمراء، تبدأ التوقعات تتغير خاصة من قبل أصحاب المزارع الذين أصبح السوق أمامهم نوعاً ما مفتوح عن الأيام السابقة وتوقع زيادة الطلب على الدواجن وارد جداً مما قد يرفع من أسعارها نوعاً ما، وبالفعل ارتفع كيلو الدواجن البيضاء أمس بمقدار 2 جنيه.. فماذا عن أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 21-8-2019 بمصر.

كم هي أسعار الدواجن اليوم في مصر 21 أغسطس

رغم توقعات الزيادة لأسعار الدواجن والتي تبدو كثيراً منطقية، إلا أن هناك واقع يحكم السوق هذا العام جعل من أي زيادة بأسعار الدواجن وان حدثت فلن تكون عند مستويات قياسية تؤرق المستهلك أو تُغير من ميزان أسعار الدواجن بالسوق، وهي آليات السوق الجديدة التي جعلت من المعروض من الدواجن هذا العام يتوازى أو يفوق الطلب في بعض الأحيان، وهذا ساهم في استقرار السعر.

وبالفعل اليوم أسعار الدواجن في مصر الأربعاء 21 أغسطس ثبتت على معدلات تعاملات بورصة الدواجن المصرية بالأمس، حيث سجلت الدواجن البيضاء 21-8-2019 سعر للمستهلك بمصر من 25 جنيه لغاية 29 جنيه، وسجلت اليوم الدواجن البلدي بتاريخ تعاملات الأربعاء أسعار تبدأ من 35 جنيه لغاية 45 جنيه.

وسجلت اليوم الدواجن الأربعاء من نوع الساسو سعر يتراوح من 35 جنيه لغاية 38 جنيه، وسجل الكتكوت الأبيض اليوم سعر يبدأ من 5.5 جنيه حتى 5.75 جنيه، بينما سجل اليوم الكتكوت الساسو سعر يبدأ من 4.25 جنيه لغاية 4.50 جنيه، وهذا كله وفق أخر بيانات ومعلومات ومؤشرات واردة من تداولات بورصة الدواجن المصرية بتاريخ الأربعاء 21 أغسطس 2019.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu