صرافة اللولو تسجل أعلى سعر للدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم في الإمارات| الأسعار والمقارنة مع صرافة الأنصاري والفردان

صرافة اللولو تسجل أعلى سعر للدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم في الإمارات| الأسعار والمقارنة مع صرافة الأنصاري والفردان

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو، جاءت وفق تداولات الأسبوع وبختام التعاملات الأسبوعية على صعود بقيمة العُملة الإماراتية مقابل الجنيه المصري بقيمة أربعة قروش وفق تحديثات أسعار التحويل في صرافة اللولو بالإمارات.

 فهيا نستعرض تفاصيل سعر الدرهم اليوم الجمعة 25-10-2024 في اللولو للصرافة مع مقارنة بين السعر في صرافة اللولو والصرافات الأخرى بالإمارات وفي مقدمتها صرافة الأنصاري وصرافة الفردان ورضا الأنصاري للصرافة.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

سجلت أسعار الدرهم الإماراتي مقابل سعر صرف الجنيه المصري بتعاملات صرافة اللولو الأسبوعية صعود بقيمة 4 قروش للدرهم مقابل الجنيه المصري ليصعد سعر الدرهم في صرافة اللولو من سعر 13.22 جنيه للدرهم الواحد ويختتم التعاملات الأسبوعية عند سعر 13.26 جنيه للدرهم.

أسعار التحويل في اللولو للصرافة

  • 500 درهم إماراتي عامل كم بالمصري اليوم في اللولو للصرافة: 6630 جنيه.
  • الألف درهم إماراتي يعمل كم مصر بسعر صرافة اللولو اليوم: 13260 جنيه.
  • 1500 درهم يساوي اليوم كم بالمصري بأسعار صرافة اللولو في الإمارات: 19890 جنيه.
  • 5000 درهم كم بالمصري اليوم في اللولو للصرافة: 66300 جنيه.

مقارنة بين سعر الدرهم في اللولو وشركت الصرافة الأخرى

سجلت صرافة اللولو في الإمارات أعلى سعر لتحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري عند مستوى سعر 13.26 جنيه، وجاءت أسعار التحويل في صرافة رضا الأنصاري في المرتبة الثانية بسعر التحويل الأعلى بالإمارات من درهم لجنيه عند سعر تحويل 13.25 جنيه.

بينما جاءت أسعار اليوم وفق أخر تحديثات أسعار تحويل العملات في الأنصاري للصرافة لسعر الدرهم بالمصري بسعر 13.19 جنيه للدرهم، وجاء اليوم أقل سعر لتحويل الدرهم الإماراتي لجنيه مصري في صرافة الفردان بسعر 13.16 جنيه للدرهم الواحد.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu