الذهب في السعودية يستعيد مكاسبه| ارتفاع 2 ريال للجرام بعد تراجع كبير

الذهب في السعودية يستعيد مكاسبه| ارتفاع 2 ريال للجرام بعد تراجع كبير

بعد أن سجل الذهب في السعودية ببداية تعاملات أمس الخميس تراجع قياسي بأكثر من 5 ريالات سعودية كاملة في تراجع كبير بضغط من نمو عوائد السندات الأمريكية، عاود الذهب في السعودية اليوم مكاسبه وعوض جزء منها بصعود تجاوز 2 ريال سعودي للجرام، فهيا نستعرض بأحدث أخبار الذهب اليوم أحدث أسعار الذهب في السعودية سواء بالسعر الفوري أو سعر البيع في محلات بيع الذهب بأسواق الذهب السعودية.

سعر جرام الذهب في السعودية اليوم

سجل الذهب في السعودية بتعاملات أمس الخميس تراجع قياسي لاسيما ببداية ومنتصف لتداول تراجع بأكثر من 5 ريالات سعودية ليختتم تعاملات يوم الخميس وبداية تعاملات اليوم الجمعة 25-10-2024 بصعود عوض بيه جزء من خسائر يوم الخميس بصعود بأكثر من 2 ريال سعودي.

وجاء أحدث سعر اليوم للذهب من عيار 24 بصعود من مستوى 328 ريال سعودي ليُسجل اليوم بأحدث سعر للجرام سعر 330.44 ريال سعودي للجرام، وسجل الذهب من عيار 22 في السعودية اليوم سعر للجرام عند 302.69 ريال سعودي.

وسجلت اليوم أسعار الذهب في السعودية بعيار 21 قيراط سعر للجرام عند مستوى 289.14 ريال سعودي، وجاء اليوم أحدث سعر لجرام الذهب عيار 18 في السعودية عند سعر للجرام 247.83 ريال سعودي.

أسعار بيع الذهب في السعودية مع المصنعية اليوم

  • سعر بيع الذهب مع المصنعية اليوم عيار 24 بأسعار محلات الذهب السعودية من 335 لسعر 345 ريال سعودي.
  • سجل بيع الذهب في السعودية اليوم سعر بيع مع المصنعية للذهب عيار 22 من 307 لسعر 317 ريال سعودي.
  • سجلت اليوم أسعار بيع الذهب في السعودية عيار 21 سعر بيع مع المصنعية من 295 لسعر بيع 305 ريال سعودي.
  • سعر بيع الذهب اليوم عيار 18 في السعودية مع المصنعية من سعر بيع 255 لسعر بيع 265 ريال سعودي للجرام.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu