أحدث وجبات نايف في الكويت| خصومات تصل إلى 41% على الوجبات الجديدة وجبة الديوانية ومسحب الدجاج بأفضل الأسعار

أحدث وجبات نايف في الكويت| خصومات تصل إلى 41% على الوجبات الجديدة وجبة الديوانية ومسحب الدجاج بأفضل الأسعار

الجديد من وجبات نايف، أعلنت مطاعم نايف الكويت عن وجباتها الجديدة كوافد جديد على منيو نايف بالكويت، فهيا بالأسعار وتفاصيل كل وجبة من أحدث وجبات نايف الكويت نتعرف على تلك المأكولات بأفضل أسعار دجاج نايف بالكويت.

وجبات نايف الكويت الجديدة

مع أحدث وجبات نايف الجديدة بالكويت نستعرض أسعار الجديد من نايف شامل وجبة مسحب دجاج الجديدة من نايف، وجبة الديوانية الجديدة من نايف، وجبة مسحب دجاج مع الأرز، وجبة ماعون مسحب دجاج، وجبة كراك من نايف وجبة أجنحة سويت 6 قطع وكذلك وجبة أجنحة سويت 12 قطعة.. فهيا مع تفاصيل ومكونات وأسعار كل وجبة شامل عرض الخصم من نايف الكويت.

وجبة الديوانية الجديدة من نايف

تتكون وجبة نايف الجديد الديوانية من أرز بسمتي مع الزعفران، مُغطى بالكامل بعدد 12 قطعة شيش طاووق مع عدد 4 أفخاذ دجاج نايف مشوي على الفحم بالإضافة إلى 2 كباب مع كرات الدجاج المقلية كل هذا مع قطع من الدجاج على طريقة نايف المميزة مع الخضار المشوي فلفل أخضر+ بصل+ جزر تُقدم مع لتر وبع مشروب مثلج والسعر بخصم 41% من نايف بسعر 6.950 دينار كويتي بدل سعر 11.750 دينار كويتي.

وجبة مسحب دجاج الجديدة من نايف

وجبة مسحب دجاج من نايف تتكون من نصف دجاجة مسحب مخلية من العظم، مع تتبيلة نايف المميزة والخاصة مشوية بطريقة نايف الرائعة تُقدم مع بطاطا مقلية+ بطاطا حلزوني+ ثوم+ خبز+ مشروب غازي العرض بخصم 41% بسعر 1.750 دينار كويتي بدل سعر 2.950 دينار كويتي.

وجبة مسحب دجاج مع الأرز من نايف الكويت

مع عرض وجبة مسحب الدجاج مع الأرز الجديدة بمنيو نايف الكويت وجبة من نصف دجاج مسحب مخلية من العظم يتم تتبيلها بالتتبيلة الخاصة من نايف الكويت مع الشواء على الفحم تأتي مع أرز الزعفران ومشروب غازي بخصم 41% بسعر 1.750 دينار كويتي بدل سعر 2.950 دينار كويتي.

وجبة ماعون مسحب دجاج من نايف

وجبة من نصف دجاجة مخلية من العظم مسحب تتم التتبيلة بطريقة نايف الكويت الحصرية والخاصة وتأتي بالشواء على الفحم من نايف مُقدمة مع الخبز الطازج والثوم والمشروب بسعر خاص من نايف 2.250 دينار كويتي.

سعر وجبة أجنحة سويت من نايف

  • سعر وجبة أجنحة سويت من نايف 6 قطع: 0.700 دينار كويتي.
  • سعر وجبة أجنحة سويت من نايف 12 قطعة السعر: 1.250 دينار كويتي.

عرض على وجبة كراك من نايف

مما تتكون وجبة كراك من نايف من عدد ثلاث قطع فرايد تشيكن مع بهارات نايف بخلطة نايف السرية تُقدم مع البطاطا ومع المشروب الغازي السعر لوجبة الحجم العادي 2.250 دينار كويتي وجبة الحجم الوسط 2.850 دينار كويتي وجبة الحجم الكبير 3.200 دينار كويتي، ومن هنا تقرير شامل ينقل لكم بالتفاصيل وأحدث الأسعار أسعار جميع وجبات منيو نايف في الكويت مع عروض نايف اليومية.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu