الأنصاري للصرافة يُعلن عن سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري مع أول تداولات الأسبوع الجديد

الأنصاري للصرافة يُعلن عن سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري مع أول تداولات الأسبوع الجديد

سعر الدرهم مقابل الجنيه في الأنصاري، نتعرف عليها مع بداية التعاملات البنكية لأسبوع جديد وفق أسعار اليوم للدرهم مقابل الجنيه المصري سواء بمصارف دولة الإمارات وفي مقدمتها الأنصاري للصرافة، أو أسعار البنوك المصرية مع أول يوم عمل للأسبوع الجديد.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري

مع أول تداولات اليوم الأحد 20-10-2024 نتعرف على سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري مع أول تداولات الأسبوع الجديد جاء السعر الآن وفق أخر تحديث عند 13.16 جنيه.

وبالمقارنة بين سعر الدرهم في الأنصاري اليوم مع أسعار الدرهم الإماراتي بشركات الصرافة الأخرى بالإمارات اليوم، نجد أن سعر الدرهم في كل من رضا الأنصاري وصرافة اللولو قد زاد عن سعر الدرهم اليوم في صرافة الأنصاري بفارق تراوح من 5 إلى 6 قروش.

حيث سجل الدرهم الإماراتي اليوم في صرافة رضا الأنصاري سعر 13.21 جنيه بفارق 5 قرش عن سعر الأنصاري، وسجل الدرهم الإماراتي في صرافة اللولو سعر 13.22 جنيه بفارق 6 قروش عن صرافة الأنصاري، في حين قل سعر الدرهم مقابل الجنيه في صرافة الفردان عن السعر في الأنصاري بفارق 6 قروش ليُسجل الدرهم بالمصري ليوم في الفردان للصرافة سعر 13.10 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية

تراوحت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بتعاملات أول أيام الأسبوع بالبنوك المصرية من سعر شراء 12.95 جنيه إلى سعر شراء 13.24 جنيه وجاء أعلى سعر اليوم في البنوك المصرية للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري بمصرف أبو ظبي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu