المرور السعودية| تُعلن عن أخر مُهلة للاستفادة من تخفيض 50% على المخالفات المرورية وتجاوز السرعة يحرمك من الميزة

المرور السعودية| تُعلن عن أخر مُهلة للاستفادة من تخفيض 50% على المخالفات المرورية وتجاوز السرعة يحرمك من الميزة

أعلنت المرور السعودية عن أحد أهم العوائق والمخالفات التي تحول بين قائد المركبة والاستفادة بميزة الاستفادة من تخفيض قيمة المخالفات بنسبة 50%، والمعُلن عنها من قبل المرور السعودية بمهلة سداد محددة.

 وسوف يوضح لكم موقعكم ماركتنا أخر مهلة للاستفادة من مبادرة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية بنسبة 50% وأحد أهم المخالفات التي قد تحول بينك وبين الاستفادة من تلك المبادرة.

أخر مهلة للاستفادة من مبادرة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية

أعلنت هيئة المرور السعودية أن أخر مهلة للاستفادة من تخفيض سداد الغرامات الخاصة بالمخالفات المرورية بنسبة 50% هو تاريخ 18 أكتوبر 2024، أي أن أخر تاريخ متاح للسداد هو ذلك التاريخ المذكور.

وأعلنت المرور السعودية اليوم عبر تصريح أخباري لها، أن قيام قائد المركبة بتجاوز السرعة المحددة بأكثر من 50 كلم في الساعة وذلك على الطريق الذي سرعته المحددة  ب 120 كم في الساعة أو أقل هي مخالفة مرورية وأن تلك المخالفة تؤدي لعدم الاستفادة بمهلة تخفيض سداد الغرامات الخاصة بالمخالفات المرورية بنسبة 50%.

ما هي قيمة المخالفة المرورية الخاصة بتجاوز السرعة المحددة؟ أعلنت المرور السعودية كذلك أن قيمة المخالفة المرورية الخاصة بتجاوز السرعة المحددة بأكثر من 50 كلم في الساعة من 1500 إلى 2000 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu