الدرهم الإماراتي يُسجل أعلى سعر مقابل الجنيه المصري في صرافة اللولو بارتفاع 5 قروش
سعر صرف الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري بأسعار الشراء والبيع والتحويل في اللولو للصرافة.

الدرهم الإماراتي يُسجل أعلى سعر مقابل الجنيه المصري في صرافة اللولو بارتفاع 5 قروش

اختتم سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري تعاملات الأسبوع المنتهي في صرافة اللولو بالإمارات على صعود بسعر صرف الدرهم مقابل الجنيه المصري، ونستعرض معكم بالتفاصيل الكاملة وأخر أسعار التحويل سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو بمتابعة موقعكم ماركتنا لأحدث أسعار العملات في الإمارات.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

سجل الدرهم مقابل الجنيه المصري صعود ومكاسب بقيمة 5 قروش كاملة مقابل سعر صرف الجنيه المصري وذلك بختام التعاملات الأسبوعية في صراف اللولو بدولة الإمارات، ليصعد سعر الدرهم الإماراتي في صرافة اللولو بالإمارات من سعر 13.16 جنيه ويصعد ليختتم الأسبوع على سعر 13.21 جنيه للدرهم.

مقارنة سعر الدرهم بالمصري بين صرافة اللولو والمصارف الأخرى

ودعنا نستعرض الآن مقارنة أسعار صرف الدرهم الإمارات مقابل الجنيه المصري في صرافة اللولو والسعر الذي اختتم عليه الأسبوع تداولاته بمصارف وشركات الصرافة داخل الإمارات وفق أحدث أسعار التحويل:

السعر لأعلى للدرهم مقابل الجنيه المصري في الإمارات اليوم

وحسب ما تم عليه تداول وتحويل لدرهم الإماراتي لجنيه مصري بمصارف دولة الإمارات بختام تعاملات الأسبوع، نجد السعر الأعلى المسجل لسعر صرف الدرهم الإمارات مقابل الجنيه المصري جاء بأسعار صرافة اللولو بسعر 13.21 جنيه.

وجاءت أسعار الدرهم في صرافة رضا الأنصاري بعد صرافة اللولو كأعلى ثان سعر بالإمارات بسعر 13.18 جنيه ثم السعر بالأنصاري بسعر 13.14 وتأتي أسعار الفردان للدرهم الإمارات بسعر 13.08 جنيه كأقل سعر للدرهم بالمصري بصرافات وشركات الصرافة بالإمارات بختام تعاملات الأسبوع.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu