أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية| سعر البيع والشراء أول يوم عمل بعد عطلة سوق الذهب الاثنين 7-10-2024

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية| سعر البيع والشراء أول يوم عمل بعد عطلة سوق الذهب الاثنين 7-10-2024

مع أول يوم عمل لسوق الصاغة المصري وذلك بعد عطلته الأسبوعية يوم الأحد، نستعرض معاً أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21، ودعنا نبدأ بسعر اليوم الذي سجله جرام الذهب عيار 21 بالسعر الفوري المتداول مع أول ساعات التعامل الأسبوعية بالبورصة المحلية وفق سعره الفوري العالمي ولكن نوضح سعر الجرام بالجنيه المصري.

 والذي سجل اليوم سعر 3610 جنيه بدون المصنعية والآن هيا نتناول بأسعار سوق الصاغة المصري سعر البيع بالمصنعية والضريبة والدمغة للمشغولات الذهب عيار 21 على تنوعها من ذهب شعبي وذهب لازوردي وذهب قديم مع سعر الشراء كذلك.

سعر بيع الذهب اليوم عيار 21 في مصر بالمصنعية بسوق الصاغة

بتعاملات اليوم في أسواق الصاغة المصرية، نجد أن محلات الذهب تبيع المشغولات الذهب الشعبية عيار 21 بأسعار بيع تبدأ من 3690 جنيه لسعر بيع 3790 جنيه، أما الذهب لازوردي عيار 21 فيرتفع سعر مصنعيته بمصر اليوم عن الذهب الشعبي بطبيعة الحال.

فلقد سجل سعر بيع الذهب عيار 21 لازوردي بسوق الذهب المصري اليوم مع المصنعية سعر بيع من 3710 جنيه لسعر بيع 3810 جنيه للجرام، وعن الأسعار اليوم التي تبيع بيها محلات الذهب المصرية الذهب القديم عيار 21 فهيا نتعرف عليها.

فوفق أسعار اليوم لبيع الذهب القديم بأسواق الذهب في مصر، تبيع محلات الذهب القديم في مصر اليوم الذهب عيار 21 بالمصنعية بسعر بيع من 3670 جنيه لسعر بيع 3720 جنيه للجرام، وتشتري اليوم محلات الذهب في مصر الذهب القديم عيار 21 بسعر شراء 3590 جنيه للجرام.

ومن هنا تقرير أكثر شمول يتابع أسعار الذهب اليومية في مصر بالبيع والشراء، ويوضح أسعار البيع بالمصنعية والضريبة والدمغة لأعيرة الذهب بالسوق المصري من عيار 24 وعيار 18 بجانب سعر بيع وشراء الذهب عيار 21 بأخر تحديثات الأسعار التجارية بأسواق الصاغة المصرية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu