أخر عروض اليوم الوطني 94 سيارات| اغتنم الفرصة تمويل تقسيط وخصومات خاصة للسعر النقدي مع كاش باك

أخر عروض اليوم الوطني 94 سيارات| اغتنم الفرصة تمويل تقسيط وخصومات خاصة للسعر النقدي مع كاش باك

مع اقتراب اليوم الوطني أو تحديدٍ مع اقتراب نهاية عروض السوق السعودية بمناسبة اليوم الوطني، من المفيد أن نستعرض معكم أخر عروض اليوم الوطني على السيارات لتستفيد بعروض الخصم على أسعار السيارات وعروض التقسيط والتمويل المميزة والتي أعلن عنها وكلاء السيارات بالسعودية، فهيا معاً لتفاصيل أخر عروض اليوم الوطني 2024 سيارات بالسعودية قبل نهايتها.

أخر عروض السيارات لليوم الوطني 2024

سوف نستعرض معاً وفق كل علامة تجارية من علامات وماركات السيارات في السعودية وبتفاصيل العروض الأخيرة لليوم الوطني ما هي تفاصيل تلك العروض، سواء كان عروض أسعار كاش بالخصم أو عروض الكاش باك أو عروض التقسيط وعروض التمويل لليوم الوطني 94.

أخر عروض اليوم الوطني على سيارات هوندا

عرض السيارة هوندا CITY DX 2024 عرض اليوم النقدي للسعر النقدي شامل ضريبة القيمة المضافة 64975 ريال سعودي، عرض التمويل بدون دفعة أولى 795 ريال سعودي وعرض التقسيط 50% و50% بعد سنتين بدون هامش ربح كل هذا مع عرض الاسترجاع النقدي بقيمة 9400 ريال سعودي، ومن هنا تقرير يشمل عروض الخصومات وعروض التمويل والتقسيط لليوم الوطني وذلك على كافة موديلات سيارات هوندا بالسعودية.. والآن هيا نستعرض مزيد من العروض سواء بعروض الصيانة على السيارات من هوندا أو عروض ماركات السيارات بالماركات الأخرى لليوم الوطني.

ومن عروض اليوم الوطني التي من المهم الاستفادة منها عرض خصم بنسبة 35% وذلك على قطع غيار للإصلاحات العامة عبر مراكز بيع قطع غيار هوندا والعرض ساري على جميع موديلات هوندا حتى 30 سبتمبر.

وبمناسبة اليوم الوطني وحتى 30 سبتمبر تُقدم هوندا عرض أسعارها الخاص عند طلب أي قطعة غيار فرعية بسعر 594 ريال سعودي، مع خصم 45% على قطع غيار السمكرة والدهان مع عرض سعر خاص 94 ريال سعودي لتلميع القطعة الواحدة.

أخر عروض اليوم الوطني على سيارات نيسان

تُقدم نيسان عروض بأسعار خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، والعروض من نيسان مستمرة حتى 30 سبتمبر 2024 سوف نستعرض عروض أسعار سيارات نيسان لليوم الوطني لفترة محدودة:

  • عرض سيارة نيسان KICKS فئة S السعر 72500 ريال سعودي فئة SV السعر 83500 ريال سعودي فئة BROWN NIM 1.6L SL السعر 99.000 ريال سعودي.
  • عرض سيارة نيسان إكس تريل فئة S2WD 5 SEATS السعر 101800 ريال سعودي فئة S 4WD 5 SEATS السعر 109800 ريال سعودي، فئة S 2 WD 7 SEATS السعر 104800 ريال سعودي.

أخر عروض سيارات تويوتا اليوم الوطني

ومع عروض اليوم الوطني بأخر العروض المستمرة ليوم 30 سبتمبر من عبد اللطيف جميل عرض التقسيط بالشراكة مع مصرف الراجحي بأفضل أنظمة التقسيط عرض على سيارة تويوتا ياريس بقسط شهري يبدأ من 886 ريال سعودي وعرض تقسيط على سيارة تويوتا HILUX بقسط شهري يبدأ من 1375 ريال سعودي شامل برنامج جميل للصيانة.

أخر عروض سيارات جاك لليوم الوطني

أعلنت شركة شعاع الشرق للسيارات عن عروض التمويل لسيارات جاك بأفضل الأسعار، هيا نستعرض أسعار التمويل بعروض اليوم الوطني لسيارات جاك في السعودية وعرض التمويل لمدة 60 شهر والدفعة الأخيرة من التمويل تصل إلى 40% والقسط لا يتضمن التأمين:

  • عرض تمويل على سيارة جاك J7 بقيمة 803 ريال سعودي شهرياً.
  • عرض تمويل على سيارة جاك JS4 بقيمة 803 ريال سعودي شهرياً.
  • عرض تمويل على سيارة جاك T8 4*4 بقيمة 1053 ريال سعودي شهري والعرض على سيارة جاك T8 4*2 بقيمة تمويل شهري 903 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu