عروض بنده لفترة محدودة| 4 أيام فقط اغتنمها بأكبر توفير خصومات توصل لأكثر من نص السعر

عروض بنده لفترة محدودة| 4 أيام فقط اغتنمها بأكبر توفير خصومات توصل لأكثر من نص السعر

أعلنت بنده السعودية عن قائمة من العروض التوفيرية المستمرة فقط لمدة 4 أيام من الأربعاء 25 سبتمبر 2024 وحتى السبت 28 سبتمبر 2024، فهيا مع تفاصيل تلك العروض بالأسعار المقدمة من بنده بأكبر نسب التوفير وأعلى مُعدلات الخصم.

عروض بنده التوفيرية لفترة محدودة

عرض من بنده ضمن عروض بنده التوفيرية هذا الأسبوع لفترة محدودة من 25 سبتمبر إلى 28 سبتمبر 2024 العرض على طاولة للكوي من ماركة سويت هوم سعر العرض 99 ريال سعودي بدل سعر 162 ريال سعودي.

وعرض لفترة محدودة مستمر فقط 4 أيام من بنده وذلك على بطاريات دوراسل العرض يشمل عدد 4 حبات AAA/AA العرض من الأربعاء للسبت وفقط وسعر العرض من بنده 31 ريال سعودي فقط بدل 49.95 ريال سعودي.

عرض من بنده السعودية على عبوة بوزن 4 كيلو وذلك على فحم الشرقية فحم خاص بالشوي من أجود الأنواع وسعر العرض لفترة محدودة مستمر ل 4 أيام فقط 29 ريال سعودي بدل سعر 39.50 ريال سعودي.

ومع أقوى عروض بنده لفترة محدودة وذلك على صابون سائل من لايفبوي بفاعلية قوية لنظافة اليدين العرض يأتي من بنده بخصم أكثر من نصف السعر لمدة 4 أيام فقط لعبوة بحجم 500 مل متنوع سعر العرض 13.95 ريال سعودي بدل سعر 34.50 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu