عروض طيران ناس للرحلات الداخلية 2022| بيان تفصيلي بالأسعار والخصومات التي تصل إلى 50%

عروض طيران ناس للرحلات الداخلية 2022| بيان تفصيلي بالأسعار والخصومات التي تصل إلى 50%

عروض شركة ناس للطيران، وكود خصم طيران ناس، جميعها محاور بحث امتدت إلى 15 عام بسوق الطيران السعودي كان أساسه الثقة التي كونتها شركة طيران ناس بخدمات متميزة للغاية بمستوى أسعار الطيران الاقتصادي.

وتتميز عروض شركة ناس للطيران بعدد من الخدمات الإضافية التي تجعل رحلة المسافر تجربة مميزة، تشمل عروض خصم على الأمتعة الزائدة عروض الوجبات عبر الرحلة اختيار سهل للمقاعد صالات ضيافة مميزة، فهيا نتابع عبر موقعكم ماركتنا عروض طيران شركة ناس للرحلات الداخلية بأحدث التفاصيل 2022.

عروض طيران شركة ناس للرحلات الداخلية فبراير ومارس 2022

والآن بأحدث التفاصيل هيا نتعرف على قائمة العروض التي أعلنتها شركة ناس للطيران بالخصومات على الرحلات الداخلية بالمملكة العربية السعودية وذلك بتفاصيل الرحلة والأسعار والخدمات التي تُقدمها الشركة كباقات إضافية بعروض تلك الرحلات داخل السعودية.

عرض من شركة طيران ناس لرحلة داخلية من الرياض إلى جدة: موعد الرحلة والمغادرة يوم الاثنين 28 فبراير 2022، العرض للرحلة من ناس اتجاه واحد 145 ريال سعودي.

عرض شركة طيران ناس من الدمام إلى الرياض اتجاه واحد: الموعد المقرر لمغادرة الرحلة بتاريخ 23 من فبراير 2022، سعر الرحلة بعد الخصم من شركة طيران ناس 89 ريال سعودي.

عرض من شركة طيران ناس لرحلة داخلية من الدمام إلى الطائف: عرض الرحلة اتجاه واحد، موعد مغادرة الرحلة بتاريخ 15-3-2022 وسعر العرض للرحلة 274 ريال سعودي.

عرض شركة طيران ناس لرحلة داخلية من الرياض إلى جازان اتجاه واحد: الرحلة اتجاه واحد، موعد مغادرة الرحلة 21 من فبراير 2022 وسعر عرض الرحلة من ناس 194 ريال سعودي.

عرض من شركة ناس للطيران لرحلة طيران داخلية من الدمام إلى تبوك اتجاه واحد: موعد مغادر الرحلة 13 من مارس 2022 وسعر عرض الرحلة بعد خصم شركة ناس للطيران على الرحلات الداخلية لهذا الشهر 408 ريال سعودي.

عرض رحلة طيران داخلية من جدة إلى أبها من شركة طيران ناس: الرحلة اتجاه واحد وموعد المغادرة المقرر للرحلة 1 من مارس 2022 وسعر عرض الرحلة من شركة طيران ناس 99 ريال سعودي.

ونستمر معكم بموقعكم ماركتنا بتقديم باقات العروض وكذلك الخدمات التي تتميز شركة طيران ناس في السعودية بتقديمها لسوق الطيران السعودي خاصة رحلات الطيران الداخلية، ونُقدم أيضاً تفاصيل بكل كود خصم مُقدم من طيران ناس بالعروض الجديدة والشهرية خلال العام 2022.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu