تخفيضات وخصومات أسعار الشاشات من بن داود لليوم الوطني 94

تخفيضات وخصومات أسعار الشاشات من بن داود لليوم الوطني 94

عروض أسعار الشاشات بتخفيضات اليوم الوطني السعودي 94، نستعرضها بعروض بن داود بأقوى خصومات العام على أسعار الشاشات بعدد من الفروع المختارة من بن داود والتي نوضحها لكم بنهاية التقرير، فدعنا الآن نستعرض تفاصيل العروض التي تستمر حتى 1 أكتوبر 2024 أو حتى نفاذ الكمية.

عروض اليوم الوطني 94 شاشات من بن داود

عرض على شاشة تلفزيون من ماركة جيباس تكنولوجيا الاندرويد لليوم الوطني 2024 من بن داود بمقاس 55 بوصة، بدقة مشاهدة الفور كي سعر العرض لليوم الوطني 994 ريال سعودي بدل سعر 1699 ريال سعودي.

عرض اليوم الوطني من بن داود على شاشة تلفزيون بمقاس 65 بوصة العلامة التجارية للشاشة من ماركة تي سي إل بدقة مشاهدة 4K HDR سعر العرض 1894 ريال سعودي بدل سعر 2999 ريال سعودي.

عرض اليوم الوطني للشاشات من بن داود العرض لشاشة تلفزيون ماركة TCL بمقاس 75 بوصة، دقة مشاهدة الشاشة 4K HDR سعر العرض من بن داود لليوم الوطني 2794 ريال سعودي بدل سعر 4799 ريال سعودي.

عرض على شاشة بمقاس 55 بوصة من تي سي إل بعروض الشاشات في بن داود لليوم الوطني 94 الشاشة بدقة مشاهدة 4K HDR سعر العرض 1494 ريال سعودي بدل سعر 2399 ريال سعودي.

عرض لشاشة تلفزيون بعروض الشاشات 2024 من بن داود مقاس 50 بوصة من ماركة تي سي إل دقة المشاهدة فوري كي HDR سعر العرض من بن داود 1394 ريال سعودي بدل سعر 2199 ريال سعودي.

وتأتي عروض اليوم الوطني من بن داود على أسعار الشاشات شاملة خدمة التوصيل المجاني متدة حتى الأول من أكتوبر 2024، وعروض الشاشات من بن داود بعدد من فروع بن داود المختارة، والفروع التي تتوافر فيها عروض الشاشات لليوم الوطني هي:

  • فروع بن داود جدة: هايبر حراء ، الحمراء , ايه مول.
  • فروع بن داود في مكة المكرمة: هايبر الكعكية وهايبر العزيزية.
  • فروع بن داود بالمدينة المنورة: هايبر روتانا ، هايبر طريق الجامعات .
  • فروع بن داود في الطائف بمركز بن جمعة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu