عروض اليوم الوطني 94 سيارات هيونداي الناغي| مزايا التقسيط واسترداد نقدي وباقة من الخدمات

عروض اليوم الوطني 94 سيارات هيونداي الناغي| مزايا التقسيط واسترداد نقدي وباقة من الخدمات

ما الجديد بعروض السيارات لليوم الوطني السعودي 2024، هذا ما سوف ننقله لكم بتقارير دورية محدثة عن عروض اليوم الوطني سيارات بالذكرى 94، وبهذا التقرير نتابع أحدث عروض هيونداي لليوم الوطني السعودي من وكيل هيونداي في السعودية من الناغي للسيارات، فهيا مع تفاصيل العرض وفق المعلن من مزاياه لليوم الوطني السعودي بعروض السيارات في السعودية.

عروض هيونداي الناغي اليوم الوطني 2024

مع شركة الناغي للسيارات وكيل هيونداي في السعودية، نستعرض عرض اليوم الوطني 94 على سيارات هيونداي لهذا العام، حيث جاء العرض بعدد من المزايا لعملاء شركة الناغي للسيارات والتي تتضمن:

ميزة الحصول على استرجاع نقدي بقيمة 5000 ريال سعودي، والعرض أيضاً شامل صيانة مجانية تماماً من الناغي للسيارات بمناسبة اليوم الوطني لمدة عام أو 20000 كم أيهما يأتي أولاً.

وعرض الناغي للسيارات لليوم الوطني على سيارات هيونداي يشمل كذلك ضمان من المصنع للسيارة لمدة خمس سنوات، أو 100 ألف كم أيهما يأتي أولاً، مع خدمة المساعدة على الطريق من الناغي لمدة خمس سنوات.

كل هذا شامل عرض التقسيط بدون رسوم إدارية وبدون دفعة أولى، والقسط الشهري يشمل ضريبة القيمة المضافة وتختلف قيمة القسط حسب فئة السيارة، واحتساب التأمين يتم احتسابه وفق السجل التأميني للعميل.

المستندات المطلوبة لعرض قسط السيارة من هيونداي الناغي

  • صورة للهوية وتكن سارية المفعول مع الإطلاع على أصل الهوية.
  • صورة لرخصة القيادة وتكون سارية المفعول والإطلاع على أصل الرخصة.
  • وجود خطاب تعريف من جهة العمل.
  • تقديم كشف حساب بنكي أخر 3 شهور.
  • تقديم أصل خطاب التأمينات الاجتماعية.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu