عروض اليوم الوطني 94 درجات نارية هوندا| خصومات أسعار وعروض الصيانة والفحص المجاني وتخفيضات قطع الغيار

عروض اليوم الوطني 94 درجات نارية هوندا| خصومات أسعار وعروض الصيانة والفحص المجاني وتخفيضات قطع الغيار

عروض هوندا السعودية، تمتد وتشمل مع اليوم الوطني السعودي كافة خدامتها ومنتجاتها سواء كان الأمر يتعلق بعروض سيارات هوندا أو عروض الدرجات النارية من هوندا الأكثر طلباً في المملكة.

لذا سوف ننقل لكم بعروض اليوم الوطني 2024، عروض هوندا على الدرجات النارية والتي تُقدمها هوندا بعروض حصرية وتخفيضات كبيرة تشمل أسعار الدرجات النارية والخدمات.

عروض اليوم الوطني 2024 درجات نارية هوندا

تأتي عروض هوندا هذا العام لليوم الوطني السعودي 94 على درجات هوندا النارية، تشمل خصومات وأسعار خاصة على موديلات الدرجات النارية من هوندا، وتشمل العروض كذلك عروض على الفحص والصيانة وأسعار قطع الغيار فهيا نبدأ بعروض خصومات الأسعار والتي جاءت كالتالي:

  • عرض اليوم الوطني على دراجة نارية HONDA CB1000R 2024السعر 57500 ريال سعودي بدل سعر 63250 ريال سعودي.
  • عرض اليوم الوطني على دراجة نارية HONDA NC750 X 2024 السعر 37500 ريال سعودي بدل سعر 40078 ريال سعودي.
  • عرض اليوم الوطني على دراجة نارية HONDA CRF 250R 2024 السعر 32500 ريال سعودي بدل سعر 35075 ريال سعودي.

ومع عروض الصيانة والفحص والخدمات المجانية وعروض الخصومات على أسعار قطع غيار الدرجات النارية من هوندا السعودية، تأتي عروض اليوم الوطني مميزة لتشمل، فحص مجاني 18 نقطة ببرنامج خدمة الصيانة المجانية، مع خصم خاص بنسبة 40% على أسعار قطع الغيار عند الإصلاح.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu