عروض اليوم الوطني 94 فنادق| تخفيضات حجز فنادق مكة من أكنان للسياحة

عروض اليوم الوطني 94 فنادق| تخفيضات حجز فنادق مكة من أكنان للسياحة

عروض اليوم الوطني السعودي على حجز الفنادق، من بنود عروض اليوم الوطني التي تهتم بيها بقوة الأسواق السعودية من كل عام، وذلك بفضل ما تُقدمه فنادق السعودية من خصومات خاصة باليوم الوطني ن كل عام.

وعن عروض الخصم لليوم الوطني لفنادق مكة المكرمة، تُقدم لكم شركة أكنان للسياحة عروض استثنائية بخصومات كبيرة على حجز الفنادق في مكة، هيا نتعرف عليها بالتفاصيل بعروض اليوم الوطني 2024 لحجز الفنادق.

عروض اليوم الوطني 94 فنادق مكة من أكنان

العرض الأول عبر شركة أكنان للسياحة لحجز الفنادق في مكة بأفضل عروض اليوم الوطني السعودية 94 عرض يخص فندق فوكو مكة خمس نجوم تابع لمجموعة أنتركونتننتال العالمية العرض شامل مواصلات من وإلى الحرم بشكل مجاني على مدار الساعة سعر العرض لليوم الوطني غرفة 4 أشخاص 155 ريال سعودي بدل سعر 210 ريال سعودي العرض ساري لنهاية سبتمبر.

العرض التالي من أكنان للسياحة لعروض اليوم الوطني لحجز الفنادق في مكة، العرض الذي يشمل حجز فندق دبل تري مكة بسعر 394 ريال سعودي لشخصين شامل الإفطار السرير الإضافي ب 75 ريال سعودي وإطلالة الحرم بسعر 60 ريال سعودي.

وتستمر عروض أكنان في متابعة أفضل ما يتم الإعلان عنه من تخفيضات حجوزات الفنادق في مكة، وسوف ننقل لكم تفاصيل كل عرض بالأسعار والمزايا والتفاصيل، وذلك وفق عروض الفنادق باليوم الوطني السعودي 1446.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu