عروض فنادق اليوم الوطني| الذكرى 93 فندق ساعة مكة فيرمونت وفندق هيلتون مكة وفندق بولمان زمزم ونارسس الرياض

عروض فنادق اليوم الوطني| الذكرى 93 فندق ساعة مكة فيرمونت وفندق هيلتون مكة وفندق بولمان زمزم ونارسس الرياض

عروض اليوم الوطني السعودي، هي الحدث الأكثر جاذبية لحركة الأسواق شاملة العروض على المُنتجات والخدمات، ومنها عروض الخدمات الفندقية بالسعودية بكل ما تشمله من تيسير لإقامة فندقية متميزة، وتشمل العروض المُقدمة من فنادق المملكة عدد من المزايا لليوم الوطني السعودي 93، وسوف نستعرض تفاصيل تلك العروض كما هو المُعلن عنها من فنادق السعودية مثل فندق ساعة مكة وفندق هيلتون مكة وفندق بولمان وغيرها من قائمة الفنادق بالسعودية.. فهيا إلى التفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا.

عروض فندق ساعة مكة فيرمونت اليوم الوطني السعودي 93

والآن مع استعراض عروض اليوم الوطني السعودي 93 من فنادق المملكة، نبدأ بعرض فندق ساعة مكة فيرمونت، والعرض ممتد حتى تاريخ 23 سبتمبر 2023 والعرض يشمل ترقية لوجبتين بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وذلك بالذكرى 93 للعام 2023 وتطبق الشروط والأحكام وللحجز والاستفادة بالعرض الواتساب 0540090513 أو التواصل عبر رقم 966125717777+.

والعرض الأخر بعروض الفنادق المتزامن مع الاحتفالات السعودية باليوم الوطني السعودي، عرض من فندق ساعة مكة لليوم الوطني 93 ويشمل عرض الرفاهية والفخامة بخصم 25% بمناسبة اليوم الوطني السعودي للإقامة بفندق ساعة مكة.

ليس هذا وفقط بل مع عرض الخصم 25% على الإقامة بفندق الساعة بمكة تحصل على ثلاثة أضعاف نقاط المكافأة في برنامج الولاء والعرض من برج الساعة في مكة ساري على الإقامة من الفترة من 31 يوليو 2023 حتى 30 سبتمبر 2023.

عرض اليوم الوطني من فندق بولمان زمزم مكة

ومن عروض اليوم الوطني السعودي على الفنادق عرض فندق بولمان زمزم مكة، والعرض عر الإقامة بسعر خاص للغرف يبدأ من سعر 593 ريال سعودي شامل وجبة الفطور.

ليس هذا وفقط بل من ضمن العروض مع عرض الإقامة من بولمان زمزم مكة عرض البوفيه المفتوح بسعر خاص جداً لليوم الوطني السعودي فقط ب 93 ريال سعودي والعروض تلك سارية حتى تاريخ 30 سبتمبر 2023.

عروض فندق نارسس الرياض اليوم الوطني 93

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 نستعرض العرض الخاص بفندق نارسس الرياض لليوم الوطني والعرض يشمل خصم 10% عند حجز قاعات نارسس الرياض والعرض ساري حتى تاريخ 31 مايو 2024 ويُمكن بدء الحجز من 15 سبتمبر 2023 وحتى 15 أكتوبر 2023.

عروض أسعار فندق هيلتون مكة اليوم الوطني السعودي

  • سعر الغرفة ليلية واحدة بفندق هيلتون مكة للمؤتمرات 152 دولار مما يساوي 571 ريال سعودي تقريباً.
  • كونراد مكة السعر للغرفة 207 دولار أمريكي ما يساوي 777 ريال سعودي تقريباً.
  • سعر الجناح في هيلتون مكة 207 دولار تقريباً 777 ريال سعودي.

ويُمكنك الحجز عبر الرابط الخاص بالحجز بفنادق هيلتون مكة، والتعرف على تفاصيل الحجوزات والمزايا وقائمة عروض الإقامة المُقدمة من فنادق هيلتون مكة، سواء بعروض اليوم الوطني للفنادق أو غيرها من العروض المُقدمة من فنادق هيلتون مكة على مدار العام.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu