كيف يستعد البيك لعروض اليوم الوطني 2024 على أسعار الوجبات

كيف يستعد البيك لعروض اليوم الوطني 2024 على أسعار الوجبات

تُقدم البيك السعودية قائمة من الوجبات التي لا نُبالغ إذا قلنا أنها جعلت من البيك علامة تضاهي كبرى المطاعم العالمية ليس بالسعودية فقط بل بالمنطقة العربية، فوجبات البيك غير، وبعروض اليوم الوطني السعودي من كل عام تُقدم البيك قائمة مميزة من الخصومات والعروض الحصرية للسوق السعودي بتلك المناسبة الكبيرة، فكيف يستعد البيك لليوم الوطني بأقوى عروض العام 2024.. متابعة موقعكم ماركتنا.

استعدادات البيك لعروض اليوم الوطني 94

بداية من هنا تقرير مُحدث يتابع يومياً الجديد من البيك بمناسبة اليوم الوطني السعودية 2024، ودعنا الآن نُلقي نظرة عن نماذج عروض البيك السعودية لليوم الوطني والتي جاءت بالعام السابق 2023 لتُعطي لنا مزيد من الضوء حول ماذا سيقدم البيك في اليوم الوطني هاذ العام بالذكرى الكبيرة رقم 94.

قدمت البيك بمناسبة اليوم الوطني السعودي قائمة أسعارها المخفضة على وجبات محببة بأسعار لأول مرة، لتُقدم باليوم الوطني العام السابق الأسعار التالية للعملاء:

  • ساندويتش دبل بيك بسعر 7.5 ريال سعودي.
  • ساندويتش برجر فيليه دجاج بسعر 5 ريال سعودي.
  • ساندويتش برجر فيليه سمك بسعر 6 ريال سعودي.

وجاء العرض على سعر سوبر رول جمبري البيك بعدد 8 قطع بسعر خاص 19 ريال سعودي، وجاء الإعلان عن بيكيز حراق الجديد وقتها من البيك بسعر خاص 12 ريال سعودي، ثم قدمت البيك مساهمتها المجتمعية احتفالاً باليوم الوطني السعودي 93 بزيارة جمعية رعاية الأيتام ومشاركتهم اليوم الوطني بأن تزين رسوماتهم الجميلة وجبات البيك.

وهكذا البيك السعودية حاضرة معكم بقوة في اليوم الوطني من كل عام، لتشارك الشعب السعودي حبه لوطنه بأفضل عروض مطاعم السعودية بأفضل الأسعار على أشهى الوجبات من البيك من كل عام، فماذا ستقدم البيك لليوم الوطني السعودي 2024 شاركنا تطلعاتك.

 

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu