عروض سيارات شانجان عبد اللطيف جميل عرض الإيجار التمويلي حتى 60 شهر بعدد من المزايا

عروض سيارات شانجان عبد اللطيف جميل عرض الإيجار التمويلي حتى 60 شهر بعدد من المزايا

عروض التمويل على السيارات في السعودية من عبد اللطيف جميل، هي من أهم بنود البحث في سوق السيارات بالسعودية لما تُقدمه مؤسسة عبد اللطيف جميل من اختيارات تنافسية لتملك السيارات عبر أفضل عروض الايجار التمويلي للسيارات.

 والآن نتعرف على عروض سيارات شانجان من عبد اللطيف جميل بمزايا عديدة تمنحها لك عبد اللطيف جميل ببرنامج الإيجار التمويلي للأفراد فهيا للتفاصيل مع أسعار برنامج التمويل وشروطه وتفاصيله.

عروض سيارات شانجان عبد اللطيف جميل

تُقدم عبد اللطيف جميل العرض على سيارة شانجان ALSVIN BASIC 2024 بقيمة شهرية 799 ريال سعودي شهرياً، وذلك على السيارة 1.4 سيدان DR4  بنزين أوتوماتيك، وبقيمة 877 ريال سعودي شهرياً على السيارة شانجان فل كامل 1.5 سيدان DR4  بنزين أوتوماتيك العرض بعدة مزايا تأتي في مقدمة تلك المزايا:

العرض ساري من مؤسسة عبد اللطيف جميل من أول أغسطس حتى 31 من أغسطس 2024، ببرنامج الإيجار التمويلي للأفراد لمدة تصل إلى 5 سنوات، معدل النسبة السنوي على قيمة السيارة بالعرض 19.13% مع العلم أن سعر احتساب قيمة السيارة لا يتضمن ولا يشمل قيمة ضريبة القيمة المضافة، العرض بدون كفيل والعرض معتمد بشروطه من الهيئة الشرعية.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu