عروض اليوم الوطني تأجير سيارات| القيمة الشهرية للإيجار التمويلي مع تفاصيل العرض 2024 للذكرى 94 اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني تأجير سيارات| القيمة الشهرية للإيجار التمويلي مع تفاصيل العرض 2024 للذكرى 94 اليوم الوطني

عروض التأجير التمويلي للسيارات والخاصة بالأفراد من أهم ما يتميز بيه السوق السعودي للسيارات كأحد أهم الخيارات التي تُسير لك الاستفادة من خدمات تملك السيارة لفترة محددة ووفق مبلغ نقدي محدد، وعروض اليوم الوطني لتأجير السيارات من كل عام تأتي متميزة عبر وكلاء السيارات في السعودية لتوفير مزيد من الفرص والمزايا للتأجير التمويلي للأفراد للسيارات بالسعودية.

وبمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 للعام 2024 نستعرض عبر موقعكم ماركتنا العروض المتاحة من تاريخ كتابة التقرير وحتى نهاية عروض اليوم الوطني 2024 على تأجير السيارات بالتحديثات من أهم وكلاء السيارات في السعودية.. فهيا معاً للتفاصيل.

محتويات المقال:

عروض اليوم الوطني تاجير سيارات سوزوكي

عرض من مؤسسة عبد اللطيف جميل بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024 على تأجير سيارات سوزوكي العرض يمنحك إعفاء من ثلاثة دفعات إيجار الأول والثاني والثالث، على أساس 60 شهر.

العرض بإعفاء من المصاريف الإدارية وبدون كفيل ونظام العرض معتمد من الهيئة الشرعية، العرض يشمل سيارة سوزوكي BALENO GL WHEEL COVER 2024 ويشمل سيارة سوزوكي CIAZ GL ALLOY 2024 معدل النسبة السنوي للسيارة سوزوكي بالينو 18.67% ومعدل النسبة السنوي للسيارة سوزوكي سياز 18.37%.. والآن هيا نوضح قيمة الايجار التمويلي من عبد اللطيف جميل لكل سيارة بالعرض.

  • عرض اليوم الوطني تأجير سيارة سوزوكي بالينو 988 ريال سعودي شهري.
  • عرض اليوم الوطني تأجير سيارة سوزوكي سياز 999 ريال سعودي شهري.
  • عرض اليوم الوطني تأجير سيارة سوزوكي دزاير 766 ريال سعودي شهري.

عروض اليوم الوطني تأجير سيارات تويوتا

بنفس مزايا عروض عبد اللطيف جميل الموضحة بالعرض للتأجير التمويلي السابق للسيارات سوزوكي ستجد المزايا بعرض التأجير للسيارات تويوتا والعرض على السيارة تويوتا يشمل سيارة تويوتا كامري بمعدل نسبة سنوي لمدة 60 شهر 18.07% ومعدل النسبة السنوي للسيارة تويوتا يارس 19.21 % ومعدل النسبة السنوي للسيارة تويوتا كورولا 18.07% ومعدل النسبة السنوي للسيارة تويوتا رايز 18.93% ومعدل النسبة السنوي للسيارة فيلوز 18.71%).. والآن هيا مع قيمة التأجير التمويلي الشهري بالعرض لكل موديل:

  • عرض اليوم الوطني تأجير تمويلي سيارة تويوتا كامري: 1699 ريال سعودي شهرياً.
  • عرض اليوم الوطني لتأجير السيارة تويوتا يارس: 1088 ريال سعودي شهرياً.
  • عرض اليوم الوطني لتأجير السيارة تويوتا كورولا: 1299 ريال سعودي شهرياً.
  • عرض اليوم الوطني لتأجير السيارة تويوتا رايز: 1179 ريال سعودي شهرياً.
  • عرض اليوم الوطني للتأجير التمويلي للسيارة تويوتا فيلوز: 1433 ريال سعودي شهريا.

عروض التمويل من بنك الجزيرة اليوم الوطني سيارات تويوتا

  • عرض تمويل تأجيري من بنك الجزيرة على سيارة تويوتا يارس 2024 مدة 5 سنوات معدل النسبة السنوي يبدأ من 7.77% بقسط شهري 815 ريال سعودي.
  • عرض التمويل التأجيري من بنك الجزيرة على سيارة تويوتا هايلكس 2024 بمدة 5 سنوات معدل النسبة السنوي يبدأ من 5.43% بقسط شهري 1278 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني تأجير سيارات هونداي

من عبد اللطيف جميل عرض التأجير لليوم الوطني على عدد من موديلات سيارات هونداي نستعرض أولاً معدل النسبة السنوي والتي تأتي بنفس مزايا العروض التي أوضحتاها من البداية حول تأجير السيارات من عبد اللطيف جميل، معدل النسبة السنوي للسيارة هونداي جراند آي 10 النسبة 18.59% معدل النسبة السنوي للسيارة هونداي إلنترا وهونداي أكسنت 18.63% .. الآن مع قيمة التأجير التمويلي.

  • قيمة التأجير التمويلي بالعرض للسيارة هونداي أكسنت: 1291 ريال سعودي.
  • قيمة الايجار التمويلي بالعرض للسيارة هونداي إلنترا: 1544 ريال سعودي.
  • قيمة الايجار التمويلي للسيارة هونداي جراند I10 القيمة: 1033 ريال سعودي.

عرض اليوم الوطني تأجير سيارة شانجان

بمزايا عروض تأجير السيارات من عبد اللطيف جميل بمناسبة اليوم الوطني 2024، يأتي العرض على سيارة شانجان بمزايا العرض إعفاء من أول ثلاث أقساط للتأجير على أساس 60 شهر وبدون مصاريف إدارية وبدون كفيل مع اعتماد من الهيئة الشرعية، بمعدل نسبة سنوي 19.13% وقيمة الايجار التمويلي شهرياً للسيارة بالعرض 799 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني تأجير سيارات كيا

وبعروض عبد اللطيف جميل لتأجير السيارات كيا بعروض اليوم الوطني وتحديدٍ بتأجير السيارات كيا الجبر لعروض اليوم الوطني 94، يأتي العرض على تأجير السيارة كيا بيجاس بمعدل نسبة سنوي 19.75% وقيمة الايجار التمويلي الشهري 977 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني لتأجير السيارات إم جي

عرض التأجير التمويلي الشهري للأفراد من عبد اللطيف جميل على سيارات إم جي بمناسبة اليوم الوطني 94، بمدة تمويل 60 شهر، بمعدل نسبة سنوي 19.70% وسعر احتساب قيمة السيارة لا يتضمن ضريبة القيمة المضافة وقيمة التأجير التمويلي الشهري على السيارة 919 ريال سعودي شهرياً.

عروض اليوم الوطني لتأجير السيارات لذوي الإعاقة

وتُقدم كذلك مؤسسة عبد اللطيف جميل عرضها للإيجار التمويلي للأفراد ذوي الإعاقة بدون أي مصاريف إدارية لمدة 60 شهر بالإيجار التمويلي بمعدل نسبة سنوي 18.93% تقريباً مع تطبيق الشروط والأحكام.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu