سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو استقرار أسعار التحويل اليوم الاثنين 12-8-2024 والألف درهم ب 13380 جنيه

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو استقرار أسعار التحويل اليوم الاثنين 12-8-2024 والألف درهم ب 13380 جنيه

جاءت اليوم الاثنين 12-8-2024 أسعار الدرهم الإماراتي مقابل سعر الجنيه المصري في صرافة اللولو بدولة الإمارات على استقرار بسعر التحويل وذلك لليوم الثاني على التوالي منذ بداية تعاملات هذا الأسبوع بعد سلسلة من الصعود شهدها سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بتعاملات الأسبوع الماضي.

سعر الدرهم في صرافة اللولو

بتعاملات اليوم سجل سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو وفق أخر تحديثات أسعار تحويل العملات في اللولو اليوم سعر 13.38 جنيه مستقراً عند معدلات أسعار الأمس ومُسجلاً اليوم أعلى سعر تحويل للدرهم الإماراتي لجنيه مصري بمصارف دولة الإمارات.

حيث سجل اليوم الدرهم الإماراتي بصرافة الأنصاري سعر 13.33 جنيه وسجلت أسعار الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان للصرافة سعر 13.26 جنيه، وجاء سعر الدرهم اليوم في رضا الأنصاري عند أعلى مستوى بسعر 13.38 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالبنوك المصرية

وبأسعار اليوم في البنوك المصرية لسعر تحويل الدرهم لجنيه مصري بأسعار بنوك مصر، جاء سعر شراء البنوك المصرية اليوم للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري من سعر 13.11 جنيه لسعر 13.35 جنيه مصري وسجل كل من البنك الأهلي الكويتي وبنك الاستثمار العربي السعر الأعلى اليوم ببنوك مصر لشراء الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري.

الألف درهم اليوم بكم جنيه مصري

  • سعر الألف درهم اليوم بسعر التحويل في صرافة اللولو بالإمارات: 13380 جنيه.
  • سعر الألف درهم بالمصري اليوم في الأنصاري للصرافة: 1330 جنيه.
  • سعر الألف درهم في الفردان اليوم بالمصري: 13260 جنيه مصري.
  • سعر 1000 درهم إماراتي اليوم بسعر التحويل رضا الأنصاري: 13380 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu