سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا والمزيني اليوم تراجع ب 0.12 قرش الالف المصري بكم الاثنين 15-7-2024

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا والمزيني اليوم تراجع ب 0.12 قرش الالف المصري بكم الاثنين 15-7-2024

جاءت اليوم الاثنين 15-7-2024 أسعار صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في مصارف دولة الكويت وفي مقدمتها صرافة الملا وصرافة المزيني على تراجع طفيف أو محدود بقيمة 0.12 قرش للدينار الواحد مقابل الجنيه.

وعلى نفس وتيرة وقيمة التراجع، تراجع كذلك سعر صرف الدينار الكويتي في الندى للصرافة وفي السلطان للصرافة وفق أحدث أسعار التحويل في الندى والسلطان، فهيا نتعرف على أحدث أسعار التحويل بمصارف الكويت اليوم من دينار لجنيه المصري، ونوضح كذلك  1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم وفي المزيني والندى والسلطان للصرافة.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافات الكويت

وفق أخر تحديث لأسعار التحويل اليوم في صرافات الكويت، جاء سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في كل من صرافة الملا وكذلك السعر في صرافة المزيني على تراجع بقيمة 0.12 قرش للدينار الواحد، حيث تراجع الدينار مقابل الجنيه من سعر 156.61 جنيه ليُسجل اليوم الدينار الكويتي بالمصري سعر 156.49 جنيه.

وكما تراجع سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم في صرافتي الملا والمزيني، حسب سعر التحويل صرافة السلطان اليوم وأسعار التحويل في الندى اليوم جاء الدينار مقابل الجنيه على تراجع كذلك عند مستوى سعر 156.495 جنيه مصري للدينار الواحد.

 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا والمزيني اليوم

بأخر سعر للتحويل في صرافة الملا اليوم ووفق ما جاء من بيانات عن أسعار تحويل الجنيه المصري إلى دينار كويتي في صرافة الملا بالكويت نجد، سعر الالف المصري في صرافة الملا اليوم يساوي 6.39 دينار كويتي، وصرافة المزيني سعر ١٠٠٠ جنيه اليوم يساوي كذلك 6.39 دينار كويتي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu