أسعار الذهب اليوم في السعودية الاثنين 24-6-2024 الجرام يتعافي في نطاق محدود في ظل عدم اليقين

أسعار الذهب اليوم في السعودية الاثنين 24-6-2024 الجرام يتعافي في نطاق محدود في ظل عدم اليقين

في ظل سيطرة حالة عدم اليقين من قبل المستثمرين تجاه بيانات الأسواق وأهمها بيانات التضخم وأسعار الفائدة جاء صعود الذهب اليوم عالمياً بنطاق محدود في مستهل بداية التداول الأسبوعي لتصعد الأوقية عالمياً بنسبة 0.38% لتصل لمستوى 2330 دولار بالسعر الفوري الآن.

وجاء تداول الذهب اليوم في السعودية بمكاسب محدودة ولم تتجاوز اليوم مكاسب الجرام ريال سعودي واحد وسط ترقب السوق العالمية لأهم المتغيرات المؤثرة بسعر الذهب ووسط تخوفات جيوسياسية لم تهدأ خاصة بمنطقة شرق أسيا والشرق الأوسط وشرق أوروبا وهذا ربما ما عزز من حفاظ الذهب على مكاسبه.

سعر جرام الذهب الفوري الآن في السعودية

سجلت اليوم الأسعار الفورية للذهب في السعودية بمستهل التعاملات الأسبوعية لسعر لجرام الذهب عيار 24 عند سعر 281.18 ريال سعودي للجرام، وسجل اليوم بالسعودية الذهب عيار 22 سعر للجرام 257.56 ريال سعودي.

وسجلت الأسعار الفورية لتداولات الذهب في السعودية اليوم لسعر جرام الذهب عيار 21 في السعودية سعر 246.03 ريال سعودي، وسجل جرام الذهب اليوم عيار 18 في السعودية سعر 210.88 ريال سعودي.

سعر بيع الذهب في السعودية اليوم مع المصنعية والضريبة

وبالسعر التجاري اليوم لبيع الذهب المشغول داخل السعودية هيا نستعرض اليوم أسعار بيع الذهب في السعودية مع المصنعية والضريبة على أعيرة الذهب التي يُحمل عليها سعر الضريبة 15% وهو معفي منها الذهب عيار 24.

جاء اليوم سعر بيع الذهب في السعودية عيار 24 بالمصنعية من سعر للبيع من 286 ريال سعودي لسعر للبيع 296 ريال سعودي، وسجلت اليوم أسعار بيع الذهب عيار 22 بالريال السعودي مع المصنعية سعر بيع من 265 ريال سعودي لسعر بيع 275 ريال سعودي.

وجاء سعر بيع الذهب مع المصنعية والضريبة في السعودية اليوم للذهب المشغول من العيار 21 بسعر بيع من 255 ريال سعودي لسعر بيع 265 ريال سعودي، وسجلت الأسعار بالسعودية لبيع الذهب عيار 18 سعر بيع من 220 ريال سعودي لسعر بيع 230 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu