أسواق عبد الله العثيم|  تُعلن عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان للسوبر ماركت وأسواق الجملة بأكبر عروض التخفيض

أسواق عبد الله العثيم| تُعلن عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان للسوبر ماركت وأسواق الجملة بأكبر عروض التخفيض

مع بداية شهر رمضان المبارك من كل عام تنتظر الأسواق العربية وخاصة السوق السعودية التي تُعد أكثر أسواق المنطقة نشاط وانتعاش خلال شهر رمضان فيما يخض مُعدلات الاستهلاك العالية بل والقياسية للمواد والسلع الغذائية، عروض التخفيضات الكبرى والخصومات على أسعار تلك السلع، وأسواق عبد الله العثيم دوماً على الموعد بعروض كبيرة وتخفيضات تنافسية تشملها بعروض يومية وأسبوعية بل وعروض الجملة الشهرية، وفي هذا الإطار يتابع السوق السعودي عروض العثيم خاصة في رمضان ويحرص قطاع الاستهلاك بالمملكة على التعرف بجانب تلك العروض على مواعيد العمل خاصة خلال هذا الشهر.. وهذا ما سوف ينقله لكم موقعكم ماركتنا موضحين كذلك عبر تقرير مُرفق أخر عروض العثيم لرمضان 1442.

مواعيد عمل أسواق العثيم

جاء منذ قليل الإعلان من قبل أسواق عبد الله العثيم للمواعيد التي سوف تعمل فيها فروع العثيم بالسعودية خلال شهر رمضان 1442 وذلك شاملة مواعيد عمل فروع العثيم من السوبر ماركت وكذلك مواعيد عمل أسواق الجملة من العثيم، حيث أعلنت العثيم أن مواعيد العمل في رمضان لفروع السوبر ماركت بالمملكة سوف تكون يومياً من الساعة 9 صباح كل يوم إلى الساعة 3 صباح اليوم التالي.

وفي هذا الصدد كذلك، أعلنت العثيم أن مواعيد عمل أسواق الجملة خلال الشهر الكريم، سوف تبدأ يومياً من الساعة 8 صباح كل يوم إلى الساعة 1 من صباح اليوم التالي، ولم تنسى العثيم أن تبادر بعروض كبيرة تستهل بيها شهر رمضان مع عملائها ومُتابعيها.

ومن هنا تتمكن من متابعة يومية لعروض العثيم الأكبر على الإطلاق بما فيها العروض الأسبوعية والشهرية لعروض الجملة، شاملة عروض الطازج من يوم الاثنين لكل أسبوع، وكذلك يشمل التقرير الذي نُشير إليه للعروض الخاصة بشهر رمضان والتي سوف تجد فيها مزيدٍ من التخفيض على جميع أصناف السلع والمواد الغذائية خاصة تلك الخاصة بمستلزمات شهر رمضان.

وتجدر الإشارة أن العثيم قد طورت كثيراً من تطبيقها الخاص والتي دعمته ببطاقة المشتريات الرقمية اكتساب وعبر تطبيق العثيم تستطيع متابعة مشترياتك وفواتيرك وصيد بطاقتك كما تستطيع متابعة عروض العثيم أول بأول عبر التطبيق بالإضافة لأسهل طرق التواصل مع خدمة عملاء أسواق العثيم في السعودية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu