مقارنة اليوم بين سعر بيع الذهب المستعمل في السعودية وأسعار بيع الذهب الجديد شامل أسعار الشراء بالريال السعودي

مقارنة اليوم بين سعر بيع الذهب المستعمل في السعودية وأسعار بيع الذهب الجديد شامل أسعار الشراء بالريال السعودي

تعاملات اليوم على الذهب المستعمل في السعودية، ننقلها لكم بسعري البيع والشراء في أسواق الذهب داخل المملكة، لنوضح سعر اليوم لبيع الذهب القديم في السعودية بالريال السعودي بمصنعية الذهب المستعمل، ونوضح أيضاً أسعار الشراء.

عندما تبيع محلات الذهب في السعودية الذهب المستعمل أو الذهب القديم أو مشغولات ذهب كسر مستعمل فهي تُضيف على سعر جرام الذهب اليوم بالريال السعودي قيمة مصنعية تقل في قيمتها عن مصنعية الذهب الجديد كيف هذا؟

لتقريب الصورة هيا نوضح الفرق بين مصنعية الذهب الجديد في السعودية ومصنعية الذهب المستعمل، فمصنعية بيع الذهب المشغول الجديد في السعودية يتراوح من 7 ريال سعودي ويصل إلى 15 ريال سعودي، أما مصنعية الذهب القديم في السعودية فيتراوح من 3 ريال سعودي ويصل إلى 7 ريال سعودي في أقصاه.

 ولكي تتضح المقارنة بين سعر الذهب الجديد اليوم وسعر الذهب المستعمل في السعودية دعنا نستعرض بالأسعار اليوم سعر بيع وشراء الذهب الجديد في السعودي ونستعرض سعر بيع الذهب المستعمل.

 مع ملاحظة أننا نقصد بسعر شراء الذهب السعر الذي تشتري عليه اليوم محلات الذهب في السعودية الذهب المستعمل عند عرضه من قبل الأفراد للبيع فتشتريه المحلات بسعر شراء الذهب، وسعر شراء الذهب يتم حسابه بخصم رسوم تتراوح من 2 إلى 3 ريال من السعر اليومي الفوري لجرام الذهب وتلك الرسوم هي رسوم إعادة تصنيع وتشغيل الذهب.

سعر بيع الذهب المستعمل في السعودية

عيار الذهب المستعملسعر البيع بالريال
عيار 24 مستعمل327 ريال.
عيار 22 مستعمل300 ريال.
عيار 21 مستعمل287 ريال.
عيار 18 مستعمل247 ريال.

أسعار بيع وشراء الذهب الجديد اليوم في السعودية

عيار الذهبسعر البيع بالريال السعوديسعر الشراء بالريال
عيار 24 قيراط332 ريال.319 ريال.
عيار 22 قيراط305 ريال.292 ريال.
عيار 21 قيراط292 ريال.279 ريال.
عيار 18 قيراط253 ريال.239 ريال.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu