مشروع جوهرة البحيرات| مواصفات الوحدات السكنية مع الأسعار وطرق الحجز

مشروع جوهرة البحيرات| مواصفات الوحدات السكنية مع الأسعار وطرق الحجز

مشروع جوهرة البحيرات في جدة، أحد أهم المشاريع العقاري تحت رعاية برنامج سكني بالسعودية، وهو أحد ملامح رؤية المملكة 2030 نحو خلق بيئات سكنية فريدة تُلبي تطلعات الأسر السعودية في بيئة سكن أكثر تميزاً وتفرد.

وبهذا التقرير سوف نتعرف على جميع المعلومات حول مشروع جوهرة البحيرات في جدة، من أسعار الوحدات وقيمتها السوقية مع مواصفات الوحدات السكنية وشرح تفصيلي لبيئة السكن بالمشروع وطرق الحجز فهيا معاً للتفاصيل.

ما هو مشروع جوهرة البحيرات

هو تجمع سكني فريد في رؤيته للاستفادة بالبيئة السعودية الساحرة بعروس البحر الأحمر مدينة جدة، يخلق مجتمع سكني جديد ومتكامل تماماً وسط بيئة من البحيرات المائية المندمجة مع شواطىء جدة الساحرة.

المشروع يقع في حي ضاحية سدايم، وضاحية سدايم رؤية متميزة لاجتماع الماضي بأصالته وعراقته مع المستقبل بتطوره ونموه مع مزيج من فنون التصميم الممتزجة مع جمال الطبيعة بأن يكن سكنك مجاور لبحر جدة بتجربة فريدة يومية لسكن يمنحك الراحة والاطمئنان، ويبعد مشروع جوهرة البحيرات مسافة مقدرة فقط بعشرة دقائق عن خليج الملك سلمان، ويبعد عن المشروع حوالي 8 دقائق فقط عن شاطىء بحر جدة.

ما هي مواصفات الوحدات السكنية في مشروع جوهرة البحيرات

وعن مواصفات الوحدات السكنية في مشروع جوهرة البحيرات في جدة، المشروع عبارة عن وحدات سكنية فاخرة على شكل فلل بتصاميم معمارية فريدة وحديثة مساحة الوحدة السكنية تتراوح في مشروع جوهرة البحيرات من 200 إلى 451 متر، بعدد غرف نوم من 3 إلى 4 غرف.

  • نموذج الجوري – دوبلكس مساحة الأرض من 250 إلى 451 متر مساحة البناء 273.80 متر.
  • نموذج التوليب – فيلا منفصلة مساحة الأرض من 250 – 366 متر مساحة البناء 273.88 متر.
  • نموذج الريحان دوبلكس مساحة الأرض من 250 – 288.75 متر مساحة البناء 276.81 متر.
  • نموذج الفيروز دوبلكس مساحة الأرض من 250 – 306.78 متر مساحة البناء 250.11 متر.
  • نموذج الياقوت تاون هامس مساحة الأرض 200 متر مساحة البناء 250.11 متر.
  • نموذج الياسمين – تاون هاوس مساحة الأرض من 200 – 220 متر مساحة البناء 250.11 متر.

ما سعر الوحدة السكنية في مشروع جوهرة البحيرات

أسعار الوحدات السكنية في مشروع جوهرة البحيرات في جدة يبدأ سعر الوحدة السكنية من 866400 ريال سعودي، وحسب منصة سكني فإن القيمة السوقية للوحدة السكنية في مشروع جوهرة البحيرات بجدة 945973 ريال سعودي.

كيفية الحجز في مشروع جوهرة البحيرات بجدة

المطور العقاري لمشروع جوهرة البحيرات في جدة هي شركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده، ويُمكنك الحجز من خلال المنصة الرسمية لبرنامج سكني أو من خلال الحجز عبر مركز سكني الشامل في أوتو مول.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu