كيا كارينز 2014| المواصفات بالمميزات والعيوب شامل السعر في مصر للسيارة الكورية ذات اللمسة الأوروبية

كيا كارينز 2014| المواصفات بالمميزات والعيوب شامل السعر في مصر للسيارة الكورية ذات اللمسة الأوروبية

السيارة كيا كارينز 2014، حتى نكون دقيقين من بداية الطرح والتقييم للسيارة كيا كارينز 2014 فنحن أمام سيارة بالأساس صنعتها الشركة الكورية للسيارات كيا موجهة للسوق الأوروبية سواء في السعر أو المواصفات، وهذا لا يعني أن السيارة كيا كارينز 2014 بمصر هي نفسها بنفس مواصفات كيا كارينز بالسوق الأوروبية فهناك اختلافات خاصة بالموتور، لكن بشكل عام فإن تجربة قيادة السيارة كيا كارينز 2014 يُعطيك للوهلة الأولى إحساس قيادة السيارات الأوروبية فضلاً أن سعرها ليس مُعتاد بالنسبة لتلك الفئة للسيارات الكوري، فهيا نتعرف بالتفاصيل على سعر ومواصفات السيارة كيا كارينز 2014 في مصر.

مواصفات السيارة كيا كارينز 2014

إن إحساس القيادة مع السيارة كيا كارينز 2014 هو احساس مُختلف لسيارة كوري جاءت لتنافس السوق الأوروبي، وربما هذا ما برر تصميمها الذي ضم سعة سبعة ركاب، لتُصبح بذلك سيارة عائلية ذات لمحة أوروبية خالصة، ولكي نقترب أكثر من مواصفات السيارة كيا كارينز 2014، هيا بنا نبدأ بلمحة عامة وتقييم مُركز على الشكل الخارجي وتصميم كيا كارينز 2014 قبل أن نوضح تفصيلياً مميزات السيارة وعيوبها فضلاً عن سعرها بالسوق الآن بمصر كسيارة مُستعملة أثبتت فاعلية واضحة بالسوق عبر عدة أجيال.

الشكل الخارجي للسيارة كيا كارينز 2014

الشبكة الأمامية للسيارة: والتي مهمتها الأولى تبريد موتور كيا كارينز 2014، هي الملمح الأول للشكل الخارجي للسيارة كيا كارينز 2014، وتأتي بتصميم ألماني أوروبي مُختلف تماما عن تصميمات كيا السابقة وبالفعل منحتها شكل جمالي قوي ينم على التحدي والشراسة التي تُميز دوماً السيارات الأوروبية عن نظيرتها الكورية.

يتضح الفارق في تصميم الشبكة الأمامية للسيارة كيا كارينز 2014 بين الموديلات القديمة لكيا والحديثة.

ويتميز الشكل العام للسيارة كيا كارينز 2014 فضلاً عن التصميم الأوروبي أنه بالفعل أكثر جاذبية وأكثر انسيابية مما منح السيارة أفضلية العام في إنتاجها بين سيارات كيا الموجه للسوق الأوروبية والشرق أوسطية.

المصابيح الأمامية للسيارة كيا كارينز 2014: جاء تصميم المصابيح الأمامية للسيارة كيا كارينز على شكل الدمعة المشهور، وتتميز المصابيح الأمامية للسيارة كيا كارينز 2014 بكبر الحجم الواضح مع جمالية التصميم.

المصابيح الأمامية للسيارة كيا كارينز 2014.
  • تتميز باحتواء مصابيحها الأمامية على خاصية العدسات التي توفر للسيارة إضاءة مُركزة للغاية ليس هذا وفقط بل تتمتع المصابيح بنظام AFS بمصباح جانبي داخل المصباح الأمامي ونظام AFS بمصابيح السيارة يمنحك ميزة هامة وهي عند الاستدارة يمين يُضيىء لك الجانب الأيمن وعند الاستدارة يسار يُضيىء لك الجانب الأيسر.
مصابيح بنظام AFS تُميز السيارة كيار كارينز 2014.
  • يتميز تصميم خلفية السيارة كيا كارينز 2014 بطفرة نوعية نقلت الطرازات الجديدة من كيا لمفهوم جديد من التميز في الجاذبية عبر تصميم خلفية السيارة اختلف كلياً عن الموديلات القديمة للسيارات كيا.

  • المرايا الجانبية مزودة بمصباح يمنحك إضاءة قوية بالليل عند فتح السيارة بالريموت فضلاً عن الشكل الانسيابي الرائع لتلك المرايا وسهولة التحكم عن بعد فيها.

  • جنوط السيارة كيا كارينز 2014 تأتي بأعلى فئة للإطارات 17 والكاوتش 245*17 ونظام PS وللتعرف أكثر على أسعار إطارات السيارات وأيضاً معاني رموز وأرقام المدونة على الإطار من هنا عبر تقرير يوضح لك أسعار إطارات السيارات بمصر وكافة المعلومات عنها ويتميز إطار السيارة بالمقاس المناسب الذي يُحقق كافة معايير الآمان.
  • صالون السيارة عالي التميز في السعة والراحة، وتم تصنيعه من خامات عالية الجودة والرفاهية، ويتميز الصالون الداخلي للسيارة بتكييف ذات أداء جيد، مع منظومة مالتي ميديا متكامل من كاسيت إلى usb.
  • ناقل حركة غاية في السلاسة وقيادة السيارة سهلة بتجربة ممتعة.

مواصفات موتور السيارة كيا كارينز 2014

  • الموتور يأتي بأربعة سلندر 1600 سي سي، مع 135 حصان، ويرى البعض أن رغم معقولية قُدرة الموتور إلا أنه قد يعيب عليه ان قدرته لا تتناسب مع حجم السيارة التي يتخطى طن ونصف.

أبعاد مقاسات السيارة كيا كارينز 2014

  • الطول 4 متر 52.
  • الارتفاع 160
  • العرض 180

عيوب السيارة كيا كارينز 2014

  • فتحة السقف البانورما عادة المحُرك الخاص بيها تُصيبه الأعطال بكثرة الاستخدام، بسبب ضعف المُحرك الخاص بيها وللأسف أسعار تلك المحركات عالية الثمن عند تغيرها.
  • السعر نوعاً ما على سيارة كوري يراه الكثيرون مُبالغ فيه وهناك ماركات أخرى بنفس الأداء قد تُمثل بديل للسيارة كيا كارينز 2014 وهذا ما يُفسر انخفاض مبيعات كيا كارينز بالسوق المصري نوعاً ما عن السابق.
  • السيارة خلال الأداء الرياضي على الملفات ليست بالمستوى المطلوب ويرى البعض أن دقة التوجيه الخاص بيها ليس بالمستوى المعقول للسيارة من فئة كيا كارينز 2014.

 

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu